يحتفل اليوم الفنان الشاب أحمد داوود، بعيد ميلاده، والذي بدأت حياته الفنية ببطولة مطلقة، وتتدرج في أدواره المميزة تلفزيونياً وسينمائيًا، حتى أصبحت مشاركته في أي عمل بمثابة إضافة كبيرة، وهناك ٣ أشياء مميزة جدًا في حياة أحمد داوود، رسموا موهبته كفنان وشخصيته كزوج وأب.

لديه أعمال قوية جدًا

تحدي كبير يواجه أحمد داود هذا العام، فهو يقوم ببطولة النسخة العربية من المسلسل الأميركي الشهير Suits، وأيضًا يستعد لتصوير فيلمه هيصة، والذي يقوم فيه بلاعب كرة قدم، وهو أمر ليس غريبًا على داوود، كما ينتظر إطلاق فيلم الرعب يوم 13، ذلك التنوع والنشاط الفني، الذي عرفناه من أعماله السابقة مثل مسلسلات سجن النسا، جراند أوتيل، هذا المساء، وأفلام مثل 122 وولاد رزق بجزأيه.

رياضي في الأرض والبحر

الرياضة جزء أساسي في حياة داود، فهو يلعب كرة قدم بشكل منتظم في ملاعب الخماسي، وأيضًا متعلّق جدًا بتدريبات الجيم، وفي البحر وهو يهوى ركوب الأمواج والغطس.

أب صديق وزوج محب من أيام المسرح

تزوج داود من علا رشدي، وهي علاقة حب فنية بدأت من بروفات المسرح، لتنعكس هذه العلاقة على طفليهما، فنرى كيف يجمعه معهم علاقة صداقة أكثر من أبوة، وفي الكثير من اللقاءات والحوارات يظهر الجانب الرومانسي في حياته وحبه الشديد لزوجته علا رشدي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار