بمناسبة عيد الهالوين Halloween الذي يصادف في 31 تشرين الأول/أكتوبر، أعدّت الإعلامية الشهيرة ألين دي جينيريس Ellen Degeneres حلقة مخصصة لهذا العيد ضمن برنامجها ذا ألين شو The Ellen Show، حيث كان الحضور متنكرًا بأزياء هالوين.

غالبًا ما تفاجئ ألين دي جينيريس الجمهور والمشاهدين بأمور مضحكة وصادمة، فكيف إذا كانت المناسبة عيد الهالوين؟

أطلّت الإعلامية الشهيرة على جمهورها بزي مضحك ومفاجئ لهذه السنة في برنامج ذا ألين شو The Ellen Show إذ تنكرت ألين دي جينيريس بشخصية كارلا كارداشيان.

كارلا كارداشيان شخصية وهمية ابتركتها ألين دي جينيريس لتنتقد بها الكارداشيان بطريقة مضحكة. فظهرت ألين بزي منحها مؤخرة وصدر اصطناعيين لتثبت أنها من الكارداشيان. ثم عرّفت عن نفسها وقالت: (لا أدري إن كنتم تتذكرونني، اسمي كارلا كارداشيان، إنني الشقيقة غير المعروفة بين الشقيقات الكارداشيان – جينر).

ثم أظهرت انتفاخ بطنها وقالت: (أنا حامل)، مشيرة إلى كايلي جينر الحامل من حبيبها ترافيس سكوت وكلوي كارداشيان الحامل من حبيبها تريستان تومبسون. تابعت ألين دي جينيريس بدورها كارلا كارداشيان وقالت إن كورتني وكيندال حوامل أيضًا، فدخلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان وقالت: (لا تختلقي الشائعات، لست حاملاً). ومن بعدها دخلت عارضة الأزياء كيندال جينر وقالت لكارلا: (أنا أيضًا لست حاملاً).

لم تسلم ألين دي جينيريس من انتقاد الكارداشيان في برنامجها ذا ألين شو The Ellen Show بشخصيتها لهالوين، كارلا كارداشيان، إذ صرّحت بأنها الوجه الرسمي لسوق Food 4 Less، علمًا بأن كيندال جينر هي الوجه الرسمي لعلامة أديداس العالمية. ثم عرّفت كارلا كارداشيان الحضور على والد طفلها، بما أنها حامل تمامًا كالكارداشيان – جينر، وقالت مازحة: (نحن الكارداشيان غالبًا ما نواعد رياضيين مشهورين، جليل أونيل قريب شكيل أونيل لاعب في الNBA).

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار