تستعد النجمة العربية لطيفة لإحياء أولى حفلاتها بموسم الترفيه في الرياض، يوم 31 ديسمبر بإحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية، وتقدم سهرة تاريخية بحضور جمهور عريض من كافة أرجاء الوطن العربي.

أعلنت عن الحفلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتبت: (الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية، وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم).

تابعت: (أتمنى نقصي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب وازدهار وأمان للمملكة العربية السعودية وللعالم العربي والإنسانية جمعاء، كل سنة وانتم طيبين ومنتظرينكم).

كما تستعد النجمة لطيفة لتسجيل عدد من أغاني ألبومها الجديد، وشاركت مؤخرًا جمهورها بفيديو سألته خلاله حول موعد طرح أول أغاني الألبوم، كما أعلنت أنها تستعد للتعاون مع الموسيقار الكبير زياد_الرحباني في ألبوم جديد سيكون مفاجأة للجمهور، بعد نجاحهما معًا في أكثر من تجربة سابقة.

تجري النجمة التونسية خلال الأيام القليلة المقبلة بروفات على أغانيها مع فرقتها الموسيقية، للظهور بأفضل صورة خلال حفلها الأول بموسم الرياض ليلة رأس السنة.

آخر ألبومات لطيفة “لطيفة 2022” حقق أرقاما قياسية في نسب المشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتجاوزت نسب المشاهدة ما يزيد عن ٦٠ مليون مشاهدة.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية
لطيفة التونسية
لطيفة التونسية بأجمل إطلالاتها
لطيفة التونسية
لطيفة التونسية بجلسة تصوير حديثة
لطيفة التونسية
إعلان حفل لطيفة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار