بعد أحيائها حفل الـ Super Bowl الذي حقق نجاحاً كبيراً وبسببه استطاعت أن تستعيد ليدي غاغا المكانة التي فقدتها بين نجوم هوليوود بسبب عروضها المبهرة التي قدمتها وكذلك قدراتها الصوتية خلال الحفل والوصلة الغنائية التي تنوعت بين القديم والجديد.

lady gaga super bowl
lady gaga super bowl

بعد حفل Super Bowl تم الإعلان عن حفل لغاغا في بريطانيا الأمر الذي قلب الموازين في دقيقتين حيث تم نفاذ كافة بطاقات الحفل عبر موقع (Ticketmaster) حيث شهد الموقع أقبالاً كبيراً من الجمهور الذي توافد على الموقع لحجز البطاقات التي نقذت بدقيقتين.

وتستمر جولة غاغا المقبلة من 1 أغسطس – آب ابتداءً من كندا إلى 14 ديسمبر حيث تنتهي في مدينة (سالت ليك) الأمريكية وتكون في لندن في 3 أكتوبر.

وبسبب نفاذ البطاقات أطلق عدد كبير من المعجبين تغريدات على (التوتير) عن استيائهم لنفاذ البطاقات بسرعة لا تصدق ليتم وعدهم بتوفير بطاقات في حفلات أخرى.

ليدي غاغا التي أطلقت في العام المنصرم بعد غياب لسنوات البوم (Joanne) الذي أحتوى على 11 اغنية صورت منه ثلاث اعمال مصورة الاول (Perfect Illusion) والثاني (Million Reasons).

غلاف ألبوم joanne
غلاف ألبوم joanne

اما العمل الثالث وهو العمل الذي أطلقته بشكل مفاجئ عبر موقع الفيديوهات العالمي (YouTube) والذي حمل عنوان (John Wayne) وحقق خلال يومين 6.3 مليون مشاهدة.

صورة من John Wayne
صورة من John Wayn

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار