حين يحتل برنامجٌ المرتبة الأولى في رمضان 2019 متفوّقاً على كل البرامج الحوارية – الانتريايمنت والتي تدفع المليارات من الجنيهات لتستظيف نجومًا، بينما تدفع قناة القاهرة والناس الملاليم وتنتج هذا البرنامج الرائع، عندها تبدأ المنافسة البشعة والدنيئة بمحاولات التصفية والنيل من الناجح، بحجج واهية.

هذا ما حصل مع المذيعة المصرية بسمة وهبة التي حقق برنامجها (شيخ الحارة) أكثر من 150 مليون مشاهدة في 20 يوماً، ولم تدفع لضيوفها إلا الملاليم، وقبلوا لأجلها لأنها ناجحة وصديقة الجميع والكل يكرمها لأنها محترمة وصديقة صدوقة في زمن قل فيه الوفاء.

بالمقابل رأينا عدداً من البرامج التي تنافس (شيخ الحارة) استقبلت أهم نجوم الوطن العربي لقاء المال الملايين من الدولارات، ولم تحقق سوى آلاف المشاهدات فقط.

تتعرض بسمة لحملة ممنهجة، وصلت إلى إيقافها عن العمل، وتوقيف برنامجها عن البث لشهر، وحررت نقابة الإعلاميين محضراً ضدها وضد (القاهرة والناس) بعد عرض حلقتها ٢١ مع الدكتور مصطفى الفقي.

اقرأ: استقالة بسمة وهبة من القاهرة والناس وإيقافها عن العمل! – وثائق

وكنا لاحظنا فالمذيعة المصرية تتعرض لهجمات عدة بعد عرض الحلقة الأولى من برنامجها، وحاولوا النيل منها بعدما نشروا فاتورة صادرة عن مطعمها (البلكونة) وقالوا إن الفاتورة كانت إجحافاً بحق العائلة التي تناولت الفطور وأنها تخالف القانون وتبين العكس.

اقرأ: الإعتداء على بسمة وهبة والإنتقام منها وماذا ردت؟

هل كل ما حدث معها صدفة! طبعًا لا.. بسمة تدفع ثمن نجاحها بل تفوقها غاليًا وعلى مصر الطيبة أن تحمي أبناءها من الإجحاف الذي يمارسه البعض.

منذ متى كانت مصر العظيمة تحطم الناجحين من المصريين؟ ولصالح من؟

شيخ الحارة حقق ١٥٠ مليون مشاهدة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار