تلقت النجمة اللبنانية مادلين طبر دعوة من مهرجان Lebanese Golden Award لتكريمها في وطنها لبنان، وحلّت ضيفة مميزةً في برنامج (حديث البلد) الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية المتألقة منى أبو حمزة منذ 9 سنوات، وأكدت مادلين خلال الحلقة بأنها تزوّجت مرة ونصف وبأنها إذا ستشارك في الإنتخابات النيابية فستنتخب طوني فرنجية ابن سليمان فرنجية لأنها من زغرتا.

وكانت اعترفت مادلين طبر ضمن برنامج (حديث البلد) أن جمال سنان وجمال العدل من أهم المنتجين في الدول العربية ولكنّها أقرّت في الوقت نفسه أنها رفضت مسلسلاً من إنتاج جمال العدل لأن الدور الذي عُرض عليها كان عادياً جداً ولم تتحدّث عن دورها أكثر.

مادلين طبر: تزوجت مرتين وتقلد الدروز
النجمة اللبنانية مادلين طبر

وفي مقابلة أخرى في Insider بالعربي، تحدّثت مادلين طبر عن تفاصيل اعتذارها عن مسلسل محمد رمضان من انتاج جمال العدل وقالت: (قرأت الورق لمسلسل محمد رمضان وهو نجم الشباب من وجهة نظري، ذهبت إلى جمال العدل وقلت له بأننا سنعمل معاً، وأشكره لأنه أرسل الورق لي ولكني اعتذرت لأني وجدت الدور عادياً، وانقهرت.. الشخصية دمها خفيف، وأنا مقهورة لأنني أحببت أن أشارك في مسلسل قوياً لمحمد رمضان ولكن المسلسل رائع. والدم الخفيف لا يصنع دوراً)

ورغم أن مادلين طبر لن تكون موجودة هذا العام في رمضان، ولكن اسمها يتداول بقوة في الساحة الفنية لأنها ممثلة مهمة ومن الطراز الرفيع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار