عادت الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد تواجدها في القاهرة لأجل تصوير اعلان لإحدى شركات الاتصالات يعرض في شهر_رمضان المقبل.

نانسي نشرت صورة مع مدير أعمالها جيجي لمارا وفريق عملها، لكنها ظهرت بوجه منتفخ لأول مرة مما اثار التساؤلات.

عجرم لم ترد على تلك التعليقات، واكتفت بالتعليق على صورتها قائلة: (العودة الى لبنان بعد تصوير اعلان لرمضان).

اقرأ: نانسي عجرم أغنيتها تليق بها وبكلّ الأمهات – فيديو

نانسي ظهرت في الصورة بدون ماكياج نهائياً، وقد تكون لهذا السبب بدت بإطلالة متغيرة ووجه منتفخ إلى حد ما.

اقرأ: ليا ابنة نانسي عجرم مثل الباربي! – صورة

وهنا نذكر أسباب انتفاخ الوجه، التي قد تعاني منها بعض السيدات:

إليك أبرز أسباب تورم الوجه وانتفاخه:

  • خلل في الهرمونات: وخاصةً لدى السيدات في فترة الحيض أو الحمل، فتؤدي هذه الاضطرابات إلى انتفاخ بعض أجزاء الجسم من ضمنها الوجه، وذلك نتيجة إحتباس السوائل بداخله.
  • الإصابة بالجيوب الأنفية: الجيوب الأنفية من الأمراض التي قد تكون من أحد أسباب تورم الوجه وانتفاخه وتحديداً في منطقة حول الأنف، ويصاحب هذا التورم الام في الرأس وصداع شديد.
  • التهاب العين: بسبب وجود بكتيريا أو فطريات في العين نتيجة تعرضها لمواد كيميائية أو تلوث، فينتج عنه التهاب الغشاء المبطن للجفون، ويؤدي إلى الحكة واحمرار العين وعدم وضوح الرؤية وكذلك التورم.
  • رد الفعل التحسسي: وذلك تجاه بعض الأشياء، فبعض الأشخاص يمكن أن يتحسسوا من وبر الحيوانات أو الغبار أو أي جراثيم من حولهم، وكذلك التحسس من بعض أنواع الأطعمة مثل؛ البيض، ومن الأعراض الشائعة للتحسس هي حدوث التورمات التي يمكن أن تظهر في الوجه.
  • مشكلة في الغدة الدرقية: سواء كان قصور الغدة الدرقية أو فرط نشاطها، فكلاهما يمكن أن يؤدي إلى انتفاخ الوجه والأطراف، بالإضافة إلى بعض الاثار الجانبية الأخرى مثل؛ الام المفاصل الشعور بالتعب والإجهاد، وعدم إنتظام ضربات القلب.
  • متلازمة كوشينج: وهي عبارة عن اضطراب بسبب زيادة إنتاج هرمون الكورتيزول، نتيجة الاستخدام المفرط للأدوية والعلاجات التي تحتوي على مادة كورتيكوستيرويد التي تعالج الالتهابات في الجسم، وهذا المرض يسبب حدوث التورمات التي تشمل الجسم عمومًا وكذلك الوجه.
  • اضطرابات النوم: حيث أن قلة النوم تسبب الإجهاد الذي يؤثر على الجسم ويسبب الخمول وكذلك تظهر علامات الانتفاخ في الوجه وخاصةً في منطقة حول العين، وذلك بسبب إحتباس السوائل تحت الجلد، كما أن كثرة النوم تؤدي إلى نفس النتيجة في تورم الوجه، ومن الأسباب الأخرى التي تؤدي لإحتباس السوائل والإنتفاخ هو البكاء لفترات طويلة.

ماذا حدث في وجه نانسي عجرم؟ - صورة
نانسي بصورتها الحديثة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار