صرحت النجمة العالمية جينيفر لورانس في حوار مع موقع (إنترتيمنت) أنها تعاني من مرض عصبي يضعها في موقف محرج. وأعلنت أنها تعاني من (فوبيا ركوب الطائرة) الأمر الذي أوقعها في أكثر من موقف حرج وجعلها تخضع لعلاج مكثف، لكنها لم تصل لحل جذري يخرجها من أزمتها.

النجمة الأمريكية جينيفر لورانس
النجمة الأمريكية جينيفر لورانس

روت جينيفر لورانس أنها ذات مرة عندما كانت متواجدة على متن طائرة فرنسية شعرت بالتوتر الشديد جراء الفوبيا التي تعاني منها ما دفعها للصراخ قائلة (الطائرة تسقط الآن) وبشكل هستيري جعل جميع من بفي الطائرة يشعرون بالذعر الشديد.

وروت قصة أخرى عن محاولة قفزها من الطائرة حينث شعرت أيضاً بالتوتر الشديد الذي دفعها إلى محاولة القفز من الطائرة في منتصف الرحلة لكن المضيفين سيطروا عليها تماماً.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

جنيفر لورنس يعرض لها فيلم (mother) الآن في دور السينما العالمية حيث يصنف الفيلم ضمن نوعية أفلام الرعب والإثارة والغموض وحقق منذ عرضه إلى يومنا هذا اكثر من 16 مليون دولاراً وتم اختيار الفيلم للمشاركة في جائزة الأسد الذهبي.

غلاف فيلم Mother
غلاف فيلم Mother

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار