تستعد النجمة الذهبية نوال الزغبي للسفر إلى الجزائر، يوم 17 فبراير لتحيي حفل في القاعة البيضاوية وبعدها تغادر إلى لندن لإحياء حفل آخر في البالي دو كونغري في الـ18 فبراير والحفلين ستحييهما إلى جانب النجم اللبناني وائل جسار.

نوال الزغبي ووائل جسار
نوال الزغبي ووائل جسار

وبعد إحياء الحفلين تعود الزغبي إلى لبنان لتصوير أغنية (تولع) التي صدرت خلال الفترة الراهنة من كلمات عدنان الأمير ألحان بسام وهدي وتوزيع عمر الصباغ ، وسيتم تصوير الأغنية تحت إدارة المخرج اللبناني جو بو عيد.

(تولع) بدأت تحقق نجاحاً كبيراً حيث تجاوزت في أيام معدودة أكثر من 155 ألف مشاهدة على اليوتيوب وعلى التطبيقات الموسيقية تجاوزت المليون نسبة أستماع.

نوال الزغبي تولع
نوال الزغبي تولع

يذكر أن النجمة الذهبية اجتمعت مسبقاً مع جو بو عيد بعملين الأول (يا جدع) الذي حقق أكثر من 5 مليون مشاهدة على اليوتيوب أما الأغنية الأخرى (عم بحكي مع حالي) التي صورتها العام المنصرم وتجاوزت نسبة المشاهدة على اليوتيوب ال 3 مليون.

كما تستعد الذهبية إلى الوقوف على منصة النهضة في مايو مقبل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم لعام 2017 بعد آخر مشاركة لها في عام 2011 بعد إصدارها ألبوم (معرفش ليه) وستشارك بالعديد من المهرجانات خلال الفترة المقبلة ببيروت والعديد من الدول العربية.

نوال الزغبي خلال اخر مشاركه لها في موازين
نوال الزغبي خلال اخر مشاركه لها في موازين

عمر حديدي_الأردن

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار