مريم حسين تقبلك علناً إذاً ماذا تفعل في السر؟
مريم حسين تقبلك علناً إذاً ماذا تفعل في السر؟

كانت القبلة من جميلة نعمة وحلماً، صارت رخيصة، بل ببلاش، متوفرة على شفاه الجميعات من رقاصات السوشيال ميديا.. ترقص أو تتمايل مريم حسين وقد أطربتها الأغنية هذا معقول وهي لقطة مهضومة أما القبلة المجانية التي توزعها هي ومثيلاتها.. ما المغزى منها..

إذا كانت مريم وأخواتها تقلدن الغرب؟ فالغرب انتهى من هذه التقليعة، وما عادت النسوة هنا في أميركا، تقبلن في الهواء. هذا رغم أن الندرة كانت تفعل ذلك.. ست خليجية مغربية عربية، توزع القبلات علناً إذاً ماذا تفعل في السر؟

نور عساف – لوس انجلس

View this post on Instagram

#مريم_حسين " @bi7.brands تـيشيرتات وكـابـات ومـاركات أصلية ??‎%‎? دائماً عنـدهم شـي يديـد وأسعارهـم ممتازه ? بضاعـتهم من أمريكـا ??لـي باب بـيتكم مايتعامـلون مع التقليـيد …للطلب ???? وتساب?? 00965-66999640 ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands " "حسابي الاحتياطي???? " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار