أتهم الكثيرون الدكتورة خلود بأنها تسببت في إجهاض الفنانة فرح الهادي زوجة الفنان عقيل الرئيسي، بعد حدوث مناوشات بينهما على مواقع التواصل الإجتماعي. كما علق العديد من النجوم على الأمر من بينهم الفنانة المغربية مريم حسين التي شبهت الخلاف القائم بين الفنانتين بحرب العصابات مضيفة بأنها مرت بأمور أكثر من هذه مع طليقها فيصل الفيصل لكنها ندمت على كل هذا لأن آخره كان السجن لطليقها.

الممثلة الكويتية فرح الهادي
الممثلة الكويتية فرح الهادي

مريم حسين شبهت نفسها بنجمة تلفزيون الواقع (كايلي جينر) لأنها أخفت حملها مثلها إلى يوم إنجابها لمولودتها وطالبت الفنانتين بالتروي لأن ما تقومان به عيب.

https://www.youtube.com/watch?v=I12jEVzkw6g

من جهة أخرى، نشرت خلود مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق (Instagram) أثناء تواجدها برفقة زوجها أمين وابنتهما ( خلود) وسط عدد كبير من محبيها وعلقت قائلة: (امس سويتو اهتزازه بأرض المعارض الله يسعدكم .. ربي لا يحرمني منكم و الله يسعدكم مثل ما اسعدتونا بحبكم و حضوركم .. دايما ترفعون راسي و تبيضون الوجه والله افتخر فيكم) وأضافت : ( كل الدراما اللي تشوفونها الحين بالسوشيال ميديا عشان صدمتهم بجمهوري .. يا ماما دايما اهتزازة ارضيه تسوون .. يوم كنت بالطايف ماتو لما شافو جمهوري قامو طلعو و سبوني .. الحين شافو جمهوري بأرض المعارض جان يصير مسلسل والله حياة الفهد خرجت اجيال ممثلين صح .. الله يعطيها العافية و يطول بعمرها )

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار