تتألق نجمات هوليوود على السجادة الحمراء خلال الحفلات الضخمة والمهمة مثل حفلات الغرامي والغولدن غلوب وغيرها. لكن تتميز بعض النجمات بتصاميم المصممين اللبنانيين العالميين التي غالبًا ما تكون مختلفة ومميزة بتفاصيلها. ولهذا السبب يعتمدن على ذوق اللبنانيين لخطف الأنظار بتصاميمهم وأزيائهم.

تتضمن هذه اللائحة أسماء المصممين اللبنانيين الذين وصلوا إلى العالمية وصمموا أزياء رائعة لممثلات هوليوود ونجمات عالميات. من هم المصممون اللبنانيون العالميون؟

  • إيلي صعب:
مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب
المصمم العالمي إيلي صعب

لا شكّ أن يكون اسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مدرجًا على هذه اللائحة كونه اسمًا معروفًا في لبنان، العالم العربي والعالم أجمع. فصمم لأشهر نجوم العالم العربي من أبرزهم السيدة فيروز كذلك لأشهر نجوم هوليوود مثل بيونسيه، أنجيلينا جولي، تايلور سويفت، سيلين ديون، نيكي ميناج.

كذلك وصلت تصاميم المبدع إيلي صعب إلى العائلات الملكية مثل الملكة رانيا ملكة الأردن، فيكتوريا أميرة السويد وغيرها.

الملكة رانيا بفستان من تصميم إيلي صعب
  • شربل زوي:
المصمم اللبناني شربل زوي

كذلك، المصمم اللبناني شربل زوي لمع اسمه عالميًا بعد أن اختارت النجمات تصاميمه المميزة، فصمم زوي لنجمات عربيات مثل هيفاء وهبي ورزان المغربي ونجمات عالميات مثل جينيفر لوبيز وشاكيرا وبريتني سبيرز التي غالبًا ما تختار تصاميم اللبناني لتتألق بها على المسرح والسجادة الحمراء لدرجة صنعوا لها تمثال شمع في متحف مدام توسو بفستان اللبناني شربل زوي.

  • زهير مراد:
المصمم اللبناني زهير مراد

زهير مراد من أشهر المصممين اللبنانيين، لمع اسمه في عالم الأزياء والموضة من خلال أعماله وتصاميمه الرائعة أكان في الوطن العربي أم خارجه. غالبًا ما تكون تصاميمه على السجادة الحمراء خلال الحفلات الضخمة في هوليوود، ومن أبرز النجمات اللواتي تألقن بأزيائه نذكر النجمة العالمية ريتا أورا عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، نجمة ديزني السابقة ديمي لوفاتو، الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان، وغيرهن.

  • ستيفن خليل:
المصمم اللبناني الأسترالي ستيفن خليل

ستيفن خليل اسم لبناني آخر يصل إلى العالمية من خلال إبداعه، يصمم فساتين الأعراس والسهرة ويُلقّب إيلي صعب الأسترالي كونه مصممًا معروفًا في أستراليا. صمم اللبناني الأسترالي فساتين عديدة لعائلة الكارداشيان لا سيّما لكايلي جينر، وللشخصية التلفزيونية المعروفة جوليانا رانسيك وعارضة الأزياء بيلا ثورن.

  • نيكولا جبران:
مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران

من المعروف أن للبناني نيكولا جبران يصمم لمشاهير العالم العربي مثل نجوى كرم ومايا دياب ونوال الزغبي وغيرهن، لكن وصلت تصميم نيكولا جبران إلى مشاهير هوليوود بما فيهن النجمة بيونسيه، ومايلي سايرس، وبيلا حديد، وإيغي أزاليا وسيلين ديون وغيرهن.

  • إيلي ماضي:
المصمم اللبناني إيلي ماضي

كذلك، كانت تصاميم وإبداع اللبناني إيلي ماضي كافية لجذب انتباه أشهر الممثلات والمغنيات العالميات، ليصبح إيلي ماضي من بين المصممين اللبنانيين الذين وصلوا إلى العالمية. فصمم إيلي ماضي لنجمات عديدات أبرزهن جينيفر لوبيز، غوين ستيفاني، أديل، كايتي بيري، باريس هيلتون، كاري أندروود، وغيرهن.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار