توفي أسطورة كرم القدم دييغو ماراداون، مساء الخميس، بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى حيث خضع لعملية جراحية على إثر جلطة دماغية.

اقرأ: وفاة أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا بنوبة قلبية

الأرجنتين أعلنت حدادًا عامًا لمدة 3 أيام بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينة لأنها تقدر كل الشخصيات اللاتي رفعت إسم البلد عاليًا.

أغلبية نجوم لبنان والعالم العربي نعت الراحل وكلها أشادت بحرفيته وبأن لا بديل عنه في كرة القدم.

الفنان اللبناني ملحم_زين عاتب الدولة اللبنانية التي تجاهلت وفاة الشحرورة صباح ووديع الصافي، ولم تعلن عن حداد عامٍ، وتكتفي هذه الدول بتسكير البلد حين يموت وزير أو نائب أو سياسي.

اقرأ: ملحم زين هكذا احتفلوا بعيده وعمره الآن؟ – صورة

ملحم حزين على كيف إنتهت حياة صباح التي لم تجد أحد من رجال الدولة إلى جانبها رغم كل ما قدمته من فن ونجاحات وكان إسم لبنان يرافقها دائمًا، أما مأتم وديع الصاف فكان خجولًا جدًا بغياب أهل السياسة حتى جمهوره ورحل حزينًا..

كتب ملحم مهاجمًا السلطة السياسية التي لا تقدر الفن اللبناني ولا نجومه، وقال: “الأرجنتين أعلنت الحداد الرسمي 3 أيام على وفاة دييغو مارادونا.. عنا هون مات وديع_الصافي وماتت صباح ما فيه سياسي بالدولة نعاهم من كتر ما متاخدين بحالهم مفكريم حالهم أهم من وديع وصباح”

وتابع: “كل يوم بيجيوزير أو رئيس وزراء وبيروح عشرة بس فيه وديع واحد وفي صباح وحدة مدى الدهر والأيام”

لملحم نقول بأن الكبار في لبنان يرحلون بصمت، يرحلون بحزن ولا ينسى الكل كيف ماتت الممثلة القديرة أماليا أبي صالح التي لم تجد دواءً ولم تساعدها الدولة اللبنانية، وأيضًا كيف ما الممثل اللبناني كمال الحلو على أبواب المستشفيات في ظل غياب الدولة اللبنانية عن عملها وكذلك نقابة الفنانيين “يالي وجودها متل عدمه”

تعب التعب من كثرة صراخنا في هذا الوطن ومن ظلم دولتنا للفنان الذي يقدم عمره وكل عطاءاته في وطن لا يقدّره..

سارة العسراوي – بيروت

تغريدة ملحم زين
تغريدة ملحم زين
Copy URL to clipboard

















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار