وأخيرًا قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحافي المصري مكرم محمد أحمد، اليوم الأربعاء، حظر ظهور المذيعة ريهام سعيد على وسائل الإعلام مرئية أو مسموعة لمدة عام.

جاء القرار بعد ما قالته سعيد في برنامجها (صبايا) عبر قناة (الحياة)، فأهانت مرضى السمنة وسخرت من النساء بطريقة قذرة أزعجت كل الجمهور المصري والعربي وكبار الشخصيات العربية من المثقفين والإعلاميين الكبار.

إقرأ: ريهام سعيد أهانت مرضى السمنة؟ – فيديو

كانت إدارة شبكة قنوات الحياة أعلنت أن مجلس الإدارة، اتخذ قراراً بوقف برنامج (صبايا)، ووقف مقدمة البرنامج المذيعة ريهام سعيد، لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للاعلام معها، ويتم اعلان موقف البرنامج وفقاً لما ينتهي إليه الأمر.

وفي تصريح خاص لموقع الوطن، عقب التحقيق معها في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قالت المصرية ريهام سعيد إنها كانت مريضة سمنة وخضعت لـ3 عمليات جراحية سابقا بسبب وزنها الزائد، وأن خالتها وعمها توفيا بسبب هذا المرض: أنا مريضة سمنة وعاملة 3 عمليات جراحات قبل كدة، وخالتي وعمي ماتوا من السمنة، فأنا بكره جدا التخن.

وقالت إنها دشنت حملة لعلاج مرضى السمنة، وظلت تبحث لسبعة أشهر عن أطباء ومستشفيات لعلاج المرضى بالسمنة مجانًا، بهدف مساعدة المصريين للشفاء من (المرض اللعين) حسب وصفها.

وعن إهانتها مرضى السمنة، بررت كلامها المقيت: “كنت أقصد اللي فوق الـ300 كيلو، وكنت بردد ما يقولوه إحداهن قالتلي أنا ميتة ومبقدرش أمشي”.

واعتذرت ريهام، عن تصريحاتها التي سببت حالة من الغضب قائلة: “إذا كان خاني التعبير بكلمة ممكن تكون تقيلة من كتر خوفي على الناس، فأنا اعتذرت لأن التعبير خاني في الكلام”.

وفي إصرار على صحة تصريحاتها التي ذكرتها عبر برنامج “صبايا الخير”، ذكرت ريهام: “علميا اللي فوق الـ300 كيلو لو رفعوا إيدهيم هيبقوا غرقانين”.

ريهام سعيد لتخرس ولا علاقة للرئيس السيسي بغبائها – صور وفيديو

ريهام سعيد عزلوها وماذا قالت؟

ريهام سعيد تعلن اعتزالها: كفاية بهدلة! – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار