في الحلقة المباشرة من برنامج (حديث البلد) بموسمه التاسع هذا الأسبوع، تجرأت الإعلامية منى أبو حمزة، وأعلنت بأنها ستصوت للائحة الوزير وئام وهاب المؤلفة من إلياس عبد السلام البراج عن المقعد السني في الشوف، زياد انطوان الشويري عن المقعد الماروني في الشوف، زاهر انور الخطيب عن المقعد السني في الشوف، سليمان محفوظ ابو رجيلي عن المقعد الكاثوليكي واسعد ادمون ابو جوده عن المقعد الماروني في الشوف. وفي عاليه: سهيل خليل بجاني عن المقعد الماروني، شفيق سلامة رضوان عن المقعد الدرزي، خالد عارف خداج عن المقعد الدرزي ووليد انيس خيرالله عن المقعد الأرثوذكسي، في الجبل ضد وليد جنبلاط والأمير طلال أرسلان وكل اللوائح المستقلة.

منى أبو حمزة تتحدى وليد جنبلاط: سأصوت لوئام وهاب - بالفيديو
الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة

وتابعت منى مؤكدة بأنها لن تصوّت للجهة التي تعدّت على زوجها وعليها وعلى عائلتها.

وقالت: “طبعاً سأصوت للناس يالي ما إذيونا.. يالي بيإذي أقرب الناس إلو في يئذي أي حدا تاني..” وقصدت رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب وليد جنبلاط الذي وضع زوجها الشيخ بهيج أبو حمزة في السجن متهماً اياه بالسرقة والنهب والنصب لسنوات في السجن ليخرج بريئاً بعد طول التعذيب.

مش كل مظلوم قادر يجاهر متل منى.. بس كل مظلوم حيصوّت متلا#ياما_بالجبل_مظاليم

Posted by Maher El Dana on Friday, April 13, 2018

منى أبو حمزة فاجأت الجميع بجرأتها التي تحلّت بها في الحلقة المباشرة من (حديث البلد) وكانت قبلها بيوم واحد كتبت على صفحتها على التويتر بأن منطقة الشوف تحتاج إلى اهتمام أكبر، وبعد هذه التغريدة شن البعض هجوماً كبيراً عليها من قبل مناصري جنبلاط.

منى أبو حمزة ستنتخب هي وعائلتها وئام وهاب الذي كانت له مواقف مهمة في قضية بهيج أبو حمزة وكان صرح كثيراً بأن الشيخ بهيج بريئاً من كل التهم الموجهة إليه في حين لم يفعل ذلك الأمير طلال أرسلان.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار