أعلنت الإعلامية السعودية الأصل، مها عبدالله قبول قناة العربية إستقالتها، وزفت الخبر لمتابعيها، وكتبت مجموعة تغريدات قالت فيها: (اليوم آخر حلقة اقدمها من برنامج صباح العربية واخر لقاء مباشر لي بكم عبر ششاشةالعربيةشكرا لمتابعتكم طوال السنوات الخمس الماضية على امل اللقاء من جديد).

كما نشرت منذ ساعات تغريدة أخرى، جاء فيها: (تم قبول استقالتي من قناة العربية. كل الشكر والامتنان..الحب والعرفان لهذا الصرح الاعلامي العظيم بمهنيته الفذة وبالقائمين عليه من اساتذة وزملاء تعلمت منهم وتشاركت معهم خمس من اجمل السنوات كانوا خلالها عائلتي. فخورة بهذة التجربة وسعيدة بكل شخص عرفته من خلالها الى لقاء قريب).

وتابعت من خلال تغريدة أخرى: (الشكر موصول لفريق صباح العربية، عائلتي الصغيرة التي تقاسمت معها ساعات الصباح اليومية بكل تفاصيلها “وفطورها” بقيادة عرابتي الجميلة، هذه الصدقات هي فعلا الكنز الحقيقي وأجمل مااخذته معي).

نذكر أن رواد السوشيال ميديا السعوديون عبروا عن غضبهم الشديد وصدمتهم جراء التصرف الذي قامت به الإعلامية السعودية، مها عبدالله، وخلعها ملابسها على الهواء.

وكانت خلعت الإعلامية السعودية، ردائها وكشفت عن كتفها وذراعها، لكي تأخذ حقنة، أعطاها لها أحد الأطباء، لوقايتها من الإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد.

سليمان البرناوي- الجزائر

Copy URL to clipboard









منذ 4 سنوات









منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار