سخر النشطاء من المرشحة للإنتخابات النيابية عن مقعد الأورثوذوكس في دائرة بيروت الأولى، ميشال تويني، ابنة الشهيد جبران تويني، بسبب تغريدة كتبتها جاءت مع خطأٍ بسيط، وكتبت ميشال: (نحنا بيروت.. تشتاح بيروت) ولم تنتبه إلى أنها استبدلت حرف (ش) بـ (ج) أي أنها كتبت تشتاح بدلاً من تجتاح. وتحوّلت ابنة جبران تويني، إلى موضوع سخرية عارمة على مواقع التواصل الإجتماعي.

أخطأت ميشال تويني فسخروا منها
ميشال تويني المرشحة للإنتخابات النيابية عن مقعد الأورثوذوكس

إلا أن ميشال تويني لم تتجاهل الأمر، فحذفت تغريدتها، وكتبت عدداً من التغريدات المتتالية، وردّت على المنتقدين بطريقة محترمة: بكل رحابة صدر أتقبل كل نكاتكم على هفوة غير مقصودة.. حبذا لو رأيت هذا الأهتمام بالقضايا الوطنية المصيرية الكبرى: أين كنتم يوم اقرّت ضرائب غير عادلة؟ أين كنتم يوم اجتيحت واستبيحت بيروت بالسلاح؟ أين كنتم يوم تعرضّت النساء لضرب مبرح وفقدت ٩ سيدات منهنّ الحياة بأقل من سنة عام ٢٠١٧؟

وتابعت: جُلّ من لا يخطئ.. من منكم لم يخطئ يوماً؟ ومن منكم كاملاً؟ ومن منكم يدّعي في العلم والمعرفة فلسفةً؟ لدينا التواضع الكافي للإعتذار عند الخطأ والعفو عند المقدرة.

واحتل هاشتاغ (ميشال تويتي ستايل) المركز الرابع في الترند اللبناني على التويتر وجاءت أغلبية التعليقات ساخرة من خطئها الإملائي.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار