نادين نسيب نجيم ستخوض تجربة برنامج (تلفزيون الواقع) عبر منصات الـ MBC، وبذلك ستدخل عالماً لا يدرُ عليها سوى المال، قبل تمكين اسمها اللامع لأطول مدة في عالم الدراما. تبدأ نادين خطوة في وقت خاطئ وبالكاد حلّقت منذ سنوات ثلاث، ما لا يكفي لثبات اسمها كنجمة أولى.. الغسم الذي يلمع بسرعة آيل للسقوط بسرعة وهذا ما حدث لصديقتها.

الفخ وقعت فيه قبلها صديفتها اللدودة سيرين عبد النور، التي استثمرت فيها قناة الـ Osn السعودية أيضاً، ومذاك انقلب حال سيرين، التي دوخها المال، والزواريب ونسيت أنها ممثلة وحسب، فنسيت أن تقرأ النص الذي جمعها بممثلين خاصمتهم لاحقاً واتهمتهم..

ونادين لن تكون أوفر حظاً من سيرين، وستحرق اسمها قريباً، حين تقبل الدخول في لعبة ليست عربية، ولا يحترمها المنتجون أنفسهم، وهم الذين يعبثون في هذه المرحلة ليؤمنوا مداخيل مالية بعد تعثرهم في سوق تعاني من الكساد وسوء الاختيار.. هذه المرحلة كشفت اصحاب المحطات وبينت كم هم تجار لا علاقة لهم بالإعلام.

أين ستصبح الممثلة نادين نجيم، حين تغرق بين برنامج واقعي، ومسلسل المفروض أن تمنحه كل طاقاتها وأن لا تصرف ذرة اهتمام إلا له..

للأسف نادين نجيم عيناها على ما لا علاقة لها به، رغم أنها لا تزال صبية وفي أول مشوارها، وتستطيع أن تقوم بهذه الأنشطة لك ليس قبل أن تتأكد أن لا أحد يستطيع أن يقترب من ذيل تنورتها..

قصي ومعتصم بدآ يستعدان من قلب العاصمة بيروت، وبكل ما لديهما، للعب دوريهما في مسلسل (خمسة ونص). أين استعدادات نادين؟

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار