التقت الفنانة اللبنانية نادين_نجيم، مساء أمس السبت بالجمهور المصرى من خلال ندوة خاصة ضمن فعاليات سوشياليستا التي تقامفي التجمع الخامس.

تحدثت نادين نجيم خلال الندوة عن الكثير من الأمور التى تخص الموضة والأزياء، وأيضا أعمالها الفنية والنجاحات التي حققتها خلالالفترة الماضية.

لمعرفة التفاصيل على اللينك أدناه

اقرأ: نادين نجيم عادت احتراماً لصحافة مصر وهذا كل ما حدث! – خاص

سألها أحدهم عن سر جمالها ونقاوة بشرها، وبات من المعروف أن نادين من أجمل النجمات العربيات وأكثرهن جمالًا.

وقالت ردًا على السؤال: (الجمال صار موجود وين ما كان وفي كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتقدر تكسب محبة الناس، هيدا الشي بينبع من شخصية الانسان)

وتابعت: (بس حتى الان اقعد قلكم انو بشرب ميّ وأعمل رياضة لا.. بوتوكس وفيلرز وخلصنا تشجعوا واعملوا وزيطو حالكم)

اقرأ: نادين نجيم: سأغيب عن رمضان المقبل لأجل أولادي!

كل يوم تكسب نادين محبتنا وثقتنا لأنها صادقة ولا تعرف لا التزلّف ولا النفاق، حيث اعترفت أن ما يساعدها على حمالها البوتوكس والفيلرزوبعض التقنيات الجديدة في عالم الجمال في حين أن أعلبية النجمات في عالمنا العربي ترفضن التصريح عن سر جمالهن وإن صرّحنيكذبن.

وكانت أيضًا المذيعة السعودية لجين عمران اعترفت منذ أيام أن سرّ جمالها أيضًا البوتوكس والفيلرز، ونصنفها صادقة وتنضم إلى لائحةالنجمات الصادقات اللاتي أصبحن نادرات جدًا في عالمنا العربي.

اقرأ: لجين عمران تفضح النجمات: سر شبابي الفيلر والبوتوكس وليس شرب الماء – فيديو

تنسى أغلبية الفنانات أن غوغل أرشيف صورهما القديمة والجديدة وليس صعبًا على أحد المقاونة بين أشكالهن السابقة والجديدة لكنهنأيضًا تكذبن خوفًا من قول الحقيقة او عن عدد عمليات التجميل اللاتي خضعن لها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار