بعبارتها “يا ما شاء لله عليكم” التي اشتهرت بها بمسلسلها الأخير “صالون زهرة”، عبرت نادين_نجيم، عن سعادتها بلقائها بنجوم مهرجان_الجونة السينمائي التي شاركت فيه لأول مرة هذا العام.

اقرأ: نادين نجيم ليست على طبيعتها – صورة

نادين التي طلت في برنامج The Insider بالعربي مع المذيع إيلي نخلة، كشفت أن شخصية زهرة التي قدمتها في عملها الأخير تشبه شخصية نادين الحقيقية التي لا يعرفها الكثيرون مؤكدة على أن كل الادوار التي قدمتها سابقاً لا تشبهها لا من قريب ولا من بعيد.

نادين علقت على نهاية العمل التي اعتبرها البعض أنها غير مكتملة كون أن هناك أحداث حصلت ولم تفسر بالإشارة الى أن هذا هو ستايل المخرج جو بو عيد الذي يشير الى انتهاء الحدث من دون أن يدخل في التفاصيل وأكدت على أن الجمهور لم يكتف بال ١٥ حلقة التي قدمت وكان يريد المزيد.

اقرأ: نادين نجيم صاحبة أفضل اطلالة في الجونة وهل تشارك في عمل مصري؟ – صورة

وحول ثنائيتها مع معتصم_النهار للمرة الثانية، قالت نادين أنها في كل مرة تجدد في القصة التي تجمعها بالممثل نفسه وتنسي الجمهور الثنائية التي سبقت ولهذا لا مشكلة لديها من تكرار التجربة مع الممثل ذاته كما حصل مع قصي_خولي.

وفي نهاية اللقاء، قالت نادين أن غيابها عن رمضان ٢٠٢٢ هو بسبب رغبتها في الاهتمام بنفسها وبولديها وبمشروعها التجاري الذي يجب أن تعطيه كل وقتها حتى يبصر النور.

Copy URL to clipboard



















منذ 4 سنوات




منذ 4 سنوات



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار