1win

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، وردت على الأنباء التي نشرتها احدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول استدعائها في قصر العدل في بعبدا بصفة مدعى عليها من قبل طليقها هادي الأسمر.

نفت نادين_نجيم تلك الأنباء واكدت إنها تواجدت بصفتها مدعية على طليقها وليس مدعى عليها.

وكتبت نادين عبر صفحتها:

(صلح معلوماتك يا شربل الاسمر الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لانه انا مدعيي على هادي الاسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم يلي من اسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب و ما حدا عرف لانه انا بتكتم عن اسراري و ما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم).

تابع: (وروح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك واسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا ما تشوه الحقيقة احسنلك! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين وانا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار وتشوه سمعتي مين ما كان يكون!).

الملفت أن الصفحة التي نشرت تلك الأنباء، ادعت كذباً أن الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية تشن حرباً ضد طليق نادين وتهاجمه باستمرار، وهذا لم يحدث!

الزميلة نضال_الأحمدية بعيدة كل البعد عن هذه الافتراءات ولم ترد سوى مرّة عليه من خلال مقطع فيديو نشرته صفحة الجرس وتحدثت فيه الأحمدية عن حقائق تخص هادي الأسمر وعن ادمانه للقمار!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار