تواصل الفنانة المصرية نجلاء_بدر، نجاحها في تقديم شخصية “ياسمين” الأم التي تعاني عقب وفاة زوجها، من خلال ردود أفعال إيجابية بعد عرض الحلقة الخامسة من حكاية (ويبقي الأثر)، من مسلسل إلا أنا، والذي تقوم ببطولته بجانب كلا من لطفي لبيب وكريم كوجاك والفنان محمد التاجي بمشاركة إيناس كامل ومصطفى درويش والهام عبدالبديع، والحكاية فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، ويخرجها أحمد يسري.

اقرأ: نجلاء بدر تطرح سؤالاً هاماً عن الزواج

وحققت نجلاء تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا عقب مشهد أعتذارها لنجلها “وليد”، الذي قامت بضربه خلال الحلقة الماضية بعدما أدخلها في مشاكل مع والد زوجها الراحل، الذي هددها بعمل محضر لها بسبب إهمالها في الاعتناء بأبناء نجله الراحل .

وتألقت نجلاء في مشهد جمعها بالفنان أحمد عنان وهو مشهد بين “ياسمين” و نجلها “وليد” التي غلطت في إسمه لتقول أسم والده الراحل “عمرو”، وهو ما جعله يحزن على حالة والدته الغير مستقرة نفسيًا، خاصة وأنها حاولت أن تخفي ذلك بتغيرها للموقف والحديث معه حول شىء أخر .

ولاقت نجلاء ردود افعال إيجابيه للغايه من قبل متابعي العمل الذي تناول قصص إنسانيه من واقع الحياه المصريه، وهو ما جعله يتصدر الترند علي السوشيال ميديا، وخصوصاً وأن قصه ويبقي الأثر تناولت فكرة تضحيات الام ومحاولاتها المستمرة علي استقرار حياتها الاسريه عقب وفاه زوجها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار