مع إنتهاء كل سنة وبداية سنة جديدة، يسارع علماء الأبراج والأفلاك، الى إعطاء تنبؤاتهم بمستقل النجوم والمشاهير، من بينهم اللبنانية، نجوى كرم التي ننتظر كل سنة إرتباطها رغم أنها اقتربت من سن الستين، فيعدنا المنجمون كل سنة أنها ستتزوج.

في بداية سنة 2020، أكد عالم الفلك والأبراج محمد فرعون، أن نجوى كرم ستدخل علاقة حب جديدة كما كشف عالم الأبراج والفلك، أن هذه العلاقة ستنتهي بزواجها في حفل زفاف ضخم سيقام في القاهرة. لكن هل نصدق كلام المنجم، أم أن نجوى كرم لن تتزوج أبدا وستحصد لقب عانس الوسط الفني.

لكن أحد المقربين منها واسمه عماد هواري يوزع أخبارًا أنها على علاقة مع شخصية كبيرة لكن يصغرها ب ١٥ سنة وقد اتفقا على الزواج.

الرجل الذي يتحدث عنه الهواري من أبهى الشخصيات وأكثرهم ذكاءً ولا يتقن النفاق وقد يكون عريسًا محتملاً لنجوى إذا وافق أهله لاختلاف كبير في الدين والعمر<

غير ذلك لا يمكن لنجوى أن تكون عانس الوسط الفني لأنها سبق وتزوجت من الكردي يوسف حرب، الذي كان يحمل شنطة جورج وسوف وصعد على أكتاف النجوم ليصل إلى كتف نجوى التي تزوجها وطلقته قبل أن تنجب منه لأنه ربما رفض الإنجاب منها لأنه لم يطلق زوجته الأولى حين تزوج من نجوى وأصبح يوسف زوجًا لامرأتين في نفس الوقت واكتسبت نجوى لقب الضرة في لبنان.

هناك حديث ينسب الى الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، يقول (كذب المنجمون ولو صدقوا)، فالمنجم حسب الحديث، يدعي علم الغيب، وحتى إن تحقق ما تنبأ به، فهو كاذب في ادعاء علمه، لأن المنجم يعتمد على الشياطين واستراق السمع من السماء، والشياطين وإن تمكّنت من استراق معلومة صحيحة، فإنها تخلط معها مائة كذبة، ولهذا فالمنجم الذي يتلقى منهم ذلك لا علم له بالصدق من الكذب، لحديث السيدة عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّ الْكُهَّانَ كَانُوا يُحَدِّثُونَنَا بِالشَّيْءِ فَنَجِدُهُ حَقًّا، قَالَ: «تِلْكَ الْكَلِمَةُ الْحَقُّ، يَخْطَفُهَا الْجِنِّيُّ، فَيَقْذِفُهَا فِي أُذُنِ وَلِيِّهِ، وَيَزِيدُ فِيهَا مِائَةَ كَذْبَةٍ» متفق عليه.

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار