نسرين ظواهرة: يارا أخذت حبيب نجوى ونانسي كتبت تشرقت
نسرين ظواهرة ويارا ونانسي عجرم

انتقدت الإعلامية نسرين ظواهرة، المواقع الإخبارية والفنية، التي تتناول مواضيع تافهه، وتكتب عناوين مضللة لجذب القراء، في حلقة جديدة من برنامجها (فلافل) الذي يعرض على موقع جريدة النهار اللبنانية ويحقق نجاحاً كبيراً.

علقت نسرين على الأزمة التي خلقها الإعلام حول صورة ليارا يظهر فيها رجل في الخلف، وقالت: ( قالوا يارا مغرومة بحبيب نجوى كرم، إعلامنا صار إعلام فضائح، عم يكتبوا العناوين لتشكل شوية ضجة، مخيف لوين واصلين، وين النقابة ما بتضبط هيك مخالفات مابينسكت عنها، السكوت عنها يعني تشجيع، صورة إعلامنا أصبحت بمهب الريح، والساكت عن الجريمة يعتبر مشارك فيها).

تابعت تتحدث عن سبب الضجة حول الصورة: (بسبب ظهور شاب خلف يارا، الأمر الذي اضطر يارا لتحذف الصورة وتعيد نشرها بعد حذف صورة الرجل خلفها).

كما عبرت ظواهرة عن حزنها لمرور ذكرى رحيل الموسيقار اللبناني الكبير ملحم بركات مرور الكرام، فقالت: (مرت ذكرى رحيل ملحم بركات مرور الكرام، كما لو أنه صار له سنين فالل عنا، مش قبل ما يرحل بأيام وشهور كان لبنان وشعبه بقلبه، حتى ذاكرتنا قصيرة بننسى أشخاص اثروا بمراحل مهمة في عمر الوطن، ملحم بركات سامحنا).

أضافت: (حتى رحيل الإعلامي المصري الكبير حمدي قنديل، مر بشكل خجول، رغم الاضافة الكبيرة التي اضافها للاعلام العربي).

وسخرت نسرين في نهاية الحلقة، من الأخطاء اللغوية عند النجوم، وتحديداً نانسي عجرم: (الأخطاء اللغوية لا تعد ولا تحصى، مش مسموح هالفنانين ما يكون في وراهم ناس تصلح، وتظبط، نانسي كتبت: (خلي السهرة تشرقت). (تشرقط)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار