أحست الفنانة اللبنانية نجوى_كرم حفلًا ضخمًا في سوريا، وقدًمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل كل السوريين الذين كانوا مشتاقين لصوتها ولأطلالتها على المسرح بعد غياب دام لأكثر من ١١ عامًا عقب الحرب التي اندلعت في سوريا العام ٢٠١١.

على مسرح قلعة دمشق تأثرت نجوى كثيرًا، وقالت: (صعب الحكي ..الا انه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة)

اقرأ: فنانة هندية تسرق نجوى كرم – فيديو

وتابعت: (كنت فكر حالي من بداياتي أنه طالعة من لبنان على بلد ثاني.. كنت طالعة من لبنان على نفس البلد..بشكر حبكم الكبير وبرحب فيكم فردا فردا لأقول ليالي العز انكتبت هون)

وبعد الانتهاء من حفلها أجرت مؤتمرًا صحافيًا وعبّرت عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في سوريا، وبكت حين قالت عن ذكرياتها في هذا البلد.

وقالت: (لما طلعت على المسرح اخدني الحنين والذكريات لأهم الحفلات والمهرجانات يالي عملتها بهيدا البلد يالي ما بقدر انساها)

اقرأ: نجوى كرم صدمت رجلًا بتصرفها – فيديو

وتابعت نجوى: (دخلت على الاوتيل شمّيت ريحة النصر والفرح والنجاح)

نجوى عقب تصريحها في سوريا تعرضت لانتقادات وهجوم من المعارضين السوريين الذي سألوها ما اذا شمّت ريحة الكيماوي وقتل الأطفال!

اقرأ: نجوى كرم بفستان أبيض أظهر رشاقتها – فيديو

لهؤلاء نقول لا علاقة لنجوى بما حدث من أحداث في سوريا، فهي فنانة تحمل رسالة حب وفرح، ولم تتدخل يومًا بشؤون الدول العربية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار