أطلقت الفنانة والممثلة المعروفة، نضال الجزائري، صرخة استغاثة بعد ليلة رعب عاشتها مع عائلتها وسكان حيّها في (حوش بورعدة)، في بلدية الرغاية بالعاصمة الجزائرية،، إثر الرياح الهوجاء التي ضربت المكان نهاية الأسبوع، حيث خلفت الحادثة حالة تضامن واسعة مع الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانين بالجزائر، أقاموا صباح اليوم وقفة إحتجاحية تضامنا مع زميلتهم، حيث تجمع المئات من الممثلين من بينهم، شقيقة سلطانة الطرب، فلة الجزائرية، الممثلة عايدة عبابسة التي ساندت بقوة زميلتها، وصرخت قائلة لصديقتها نضال( الكوخ الذي تسكنين فيه أشرف لك من القصور، لو كنت سيدة سيئة الاخلاق لملكت القصور والأموال مثل البعض).

الممثلة نضال الجزائري ناشدت السلطات الرسمية إنقاذ حياتها بعد الكارثة الطبيعية التي حلت بها، حيث شهدت بيوت وأكواخ (حوش بورعدة)، انهيارات وتصدعات جراء العاصفة القوية التي ضربت المنطقة.

وكتبت الفنانة قائلة: (ندائي إلى كل الإعلاميين النزهاء والأصدقاء منهم الذين كانوا ومازالوا يسألونني عن جديدي الفني، الدعوة عامة بمزرعة بورعدة عيسى، هذه المرة للحديث عن مأساتي الاجتماعية وعن ليلة الرعب التي أفاضت الكأس، اللهم إني بلغت).

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار