من المعروف أن كل ما تقوم به النجمة العالمية بيونسيه يثير ضجة كبيرة ويصبح خبراً هاماً يتدواله المعجبون ووسائل الإعلام، ومن الأخبار التي أثارت ضجة أنها قامت بنشر صورة لها عبر موقع الصور والفيديوهات العالمي (Instagram ) وهي ترتدي فستاناً أسود وأقراطاً ارتدتهم سابقاً في العمل المصور الخاص بأغنية قديمة لها وهي: (If I Were A Boy).

الصورة التي قامت بيونسيه بنشرها
الصورة التي قامت بيونسيه بنشرها

الأمر الذي جعل معجبيها حول العالم يتوقعون أن التوأمين هما من الذكور لأن بيونسيه اعتادت أن تكشف بشكل غير واضح عن الكثير من الأمور التي تخصها عن طريق الصور حيث اتبعت هذه الطريقة قبل إصدار ألبومها الأخير (Lemonade) فقامت بنشر الصور التي يظهر بها الليمون.

وقبل أيام قامت بدعم والدتها (تينا نولز) من خلال زيارتها إلى مسرح (ألفين آيلي الأميريكي الراقص) في لوس انجلوس، حيث كانت تقدم عرضاً راقصاً لفتيات تدعمهن وقامت بيونسيه بإلتقاط الصور مع الفتيات وعلّقت والدتها على قدومها قائلة: (نحن هنا مع فتيات تينا الصغيرات الجميلات وابنتي الرؤوفة بيونسيه تلتقي بالفتيات وقد أسعدت يومهن).

بيونسيه ووالدتها
بيونسيه ووالدتها

وخلال إفتتاح فيلم (Beauty and the Beast) فاجأت بيونسيه الجميع بحضورها هي وابنتها بلو آيفي ليجري بعدها برنامج انترتيمنت تونايت لقاءً مع أبطال الفيلم وليرصد ردود أفعالهم بحضور أحد أهم نجمات العالم خلال افتتاح الفيلم.

بيونسيه وابنتها خلال افتتاح الفيلم
بيونسيه وابنتها خلال افتتاح الفيلم

قال بطل الفيلم جوش غاد (لم التق بكوين بي لذا سأرتدي لباس شخصية لي فو وسأذهب إلى منزلها لألقي التحية إذا كان بمقدوري ذلك) وأضاف (سأكون سعيداً عندما تقرر بيونسيه تكريمي شخصياً للأسف لم ألتق بها)

وعلقت بطلة الفيلم (إيما واتسون) على حضور كوين بي: (لم ألتق بها لكن تأثرت عندما علمت أن بيونسيه وابنتها جاءتا لحضور عرضنا وهما بكامل اناقتهما).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار