هشام حداد يتفوق على مارسيل غانم
هشام حداد يتفوق على مارسيل غانم

تفوّق الفنان اللبناني هشام حداد، على المذيع مارسيل غانم، واتضح للجيع بأن برنامج (لهون وبس) لهشام يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً مقارنة ببرنامج (صار الوقت) لمارسيل.

كل خميس تتنافس شاشتا الـ LBCI والـ Mtv على الرايتينغ، فبعد أن كان (لهون وبس) يعرض كل ثلاثاء في الموسم الماضي، قرر المسؤولون في الـ LBCI تغيير موعده إلى الخميس لينافس برنامج مارسيل غانم الذي خدم في الـ LBCI لمدة 25 عاماً قبل أن ينتقل إلى الـ MTV بعد حركته الشهيرة (الأصبع الأوسط) ورفعه بوجه رئيس حكومة لبنان سعد الحريري ورئيس مجلس إدارة الـ LBCI بيار الضاهر، وبعد حركته المسيئة استغنى الشيخ بيار الضاهر عن خدماته فاستقبلته الـ MTV نكاية.

اقرأ: مارسيل غانم يودّع الـ LBC ويستقبل الـ MTV

لم يحقق مارسيل غانم نجاحاً كبيراً كما كان من قبل، وربما ملّ المشاهدون من البرامج السياسية ومن نفاق الإعلام السياسي كما من كل الزعماء، ولجأوا إلى البرامج الكوميدية التي يتزعمها هشام حداد بعد أن انتهى برنامج (هيدا حكي) لعادل كرم، وقرّر تقديم برنامجه الجديد (بيت الكل) نهار الجمعة.

اقرأ: عادل كرم وهشام حداد لا شاشات ولا قواص ومدفعيات؟

يتنافس هشام حداد ومارسيل غانم على الرايتينغ، ورغم أن الإحصاءات تشير إلى احتلال (لهون وبس) المرتبة الأولى متقدّماً على برنامج مارسيل غانم (صار الوقت) جاء الترند على التويتر في لبنان ليؤكد التفوق لصالح هشام حداد الذي احتل المركز الأول مقابل المركز الثالث لمارسيل غانم.

هشام حداد يتفوق على مارسيل غانم
هشام حداد يتفوق على مارسيل غانم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار