كالعديد من الفنانات في الوطن العربي، جندت الفنانة الكويتية، هند البلوشي نفسها لمحاربة وباء كورونا المستجد، حيث وضعت رقم هاتفها الشخصي حتى تبقي أصحاب الأرقام المسجلة في هاتفها على علم مسبق بالمستجدات، كما سخرت جميع حساباتها في السوشيال ميديا لأجل هذا الأمر.

وفي حوار صحافي لها قالت: (ما أقوم به واجب ولا نقاش فيه بتاتاً، فالجميع يعمل من مجاله على قدم وساق لأجل الكويت التي تستحق أكثر مما نعطيها، لكن اسمحوا لي بالإشارة إلى نقطة أثلجت صدري كثيراً، وهي أنه في الفترة الماضية ظهر كثير من الأعمال الفنية الداعمة لجهود كل من يقف في الصف الأول لأجمل حياتنا).

وتابعت: (وأنا أقول نعم هكذا يكون الفن رسالة، وهكذا يكون الفن تسجيلاً للتاريخ، وهكذا حين يشكر الفنان شعبه ويمجد إيثاره وعطاءه لوطنه. نعم، يستحقون التمجيد والشكر والثناء، إذ لم نرَ شعباً كشعب الكويت متلاحماً مترابطاً متوحداً موحداً لله وقانعاً بقدره وراضياً به، ويقوم كل بدوره وبأسلوبه وبطريقته حتى يعبر عن حبه وولائه وانتمائه لوطنه).

أما شقيقة هند، الفنانة مرام البلوشي، تقضي أيام الحجر المنزلي بطريقة أخرى، حيث تحدثت عن يومياتها، قائلة: (أقضي أوقات حظر التجوّل مع أبنائي في البيت من خلال الرسم والطبخ معهم، فكل واحد منهم يعمل طبخة أو لوحة فنية، ونختار الأجمل منها، وهكذا يمضي الوقت سريعاً من دون الشعور بالملل).

وتابعت: (نواجه وباء عالميا خطيرا، راح ضحيته الكثير من الناس الأبرياء في بلدان مختلفة، لكي لا تتعرض حياة الناس للخطر يجب أن يتبع الجميع النصائح والتوجيهات وأن يبقوا جالسين في بيوتهم).

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار