أعلنت دولة الكويت، يوم الأربعاء، تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمحاصرة فيروس كورونا، بعد أن سجلت الكويت 72 حالة مصابة بالفيروس حتى 11 مارس/آذار لأشخاص جميعهم قادمين من الخارج، وفقا لما ذكره وكيل وزارة الصحة.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا) خبرًا أعلنت فيه تعليق جميع الرحلات التجارية من وإلى مطار الكويت الدولي حتى إشعار آخر.

واستثنى القرار رحلات القادمين من الكويتيين وأقربائهم من الدرجة الأولى فقط بالإضافة إلى طائرات الشحن، وفقا لما ذكرته الوكالة الرسمية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة الأسباب التي دفعت مجلس الوزراء لاتخاذ هذا القرار، إذ قال إن بلاده تعاني من تفشي وباء وافد إليها يتفشى مع كثرة التجمعات ورحلات الطيران، وفقا لكونا.

النجمة الكويتية، هند البلوشي انتقدت توافد عدد كبير من المواطنين الى المولات لشراء لوازمهم، وكأنها نهاية العالم، وقالت في فيديو إنها تفاجأت من تواجد تزاحم كبير في المولات، وتعجبت من وضع الجميع للكمامات والقفازات.

وانهت كلامها والغضب باد على نبرة صوتها، تسأل الله أن يرأف بأمة محمد فقط رغم أن الفيروس يتعرض له مليار و700 مليون مسيحي و4 مليار من دبانات أخرى سماوية وغير سماوية وكلها من خلق الله قائلةً: ( يالله الجدوى، يالله سترك اللهم ارفع البلوى والبلاء عن أمة محمد يا ارحم الراحمين، انا رايحة اسحب فلوس احنا فنعمة والحمد لله ومو ميتين من الجوع).

السيدة هند لا يهمها نصف الشعب اللبناني مثلاً ولا كل أمم غير محمد في الوطن العربي والعالم.. تريد سلامة فئة من الناس وتدعو لهم لتدعو علينا..

لو أنني أطليت ودعوت لصالح مسحيي الأرض ماذا يمكن أن تكون ردة فعل هذه الفنانة ومن معها من قومها؟

لكننا نحن نقول لله: إرحمنا وارحم عبادك ونجهم وخلصنا جميعًا..

بينما هند وأمثالها تستفرغ حقدًا وكراهية.

خسئت هذه العقول المريضة والأبشع من فيروس كورونا.

View this post on Instagram

هند البلوشي : مصدومة من الزحمة في إحدى المراكز بسبب كورونا . . . ? ورشة نسائيه ?️ و تجديد الاثاث للمنزل مدربه لتعليم الريزن والديكوباج حياكم حسابي eylol_decor@ eylol_decor@ ?. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار