شق هيثم البارودي طريقه في عالم الإعلام والرياضة بشكل متوازن معتمداً على طاقة العمل النابع من القلب، هو يؤمن بقوة الحب التي تدفع الأشخاص للعمل والإلتزام ومواجهة مشقات الحياة اليومية وخيبات الأمل في رحلة البحث عن الذات.

هيثم البارودي

يمثل هيثم البارودي نموذجاً محلياً للشباب الأردني من الطبقة العادية وتحت المتوسطة. درس في المدارس الحكومية طيلة حياته وتخرج من الجامعة الهاشمية تخصص إدارة و تدريب رياضي في الأردن ولم يكن متفوقاً أكاديمياً على الإطلاق لا في المدرسة ولا في الجامعة وكمعظم الشباب من هذه الطبقة بدأ رحلة العمل في سن مبكرة لدعم أحلامه التي تخطت حدود الواقع في هذه المرحلة.

عمل في مجال الرياضة والتدريب ودخل الإعلام في تجربة لقناة محلية في الأردن إسمها (Atv) لم يكتب لها أن ترى النور وتركت عند إغلاقها عدداً كبيراً من الفنيين والعاملين في مجال الصحافة والإعلام بدون عمل.

عاد هيثم إلى الرياضة وشاءت الأقدار أن تولد قناة أردنية في 2011 كانت المنقذ لطاقات الشباب المهدورة وهي قناة (رؤيا).

هيثم البارودي

عمل البارودي مع قناة (رؤيا) منذ اليوم الأول لبثها على الهواء مباشرة حيث كان مقدماً لبرامج الرياضة لمدة أربع سنوات ومن ثم انتقل إلى البرنامج الصباحي (دنيا يا دنيا) كمقدم رئيسي مع مجموعة من الزملاء الإعلاميين أصحاب الخبرة.

هيثم البارودي

خلال هذه السنوات كانت لهيثم تجارب مختلفة مثل تقديم إستوديوهات رمضان ومباريات وأحداث مختلفة على الهواء مباشرة وتميز بفقرة أسبوعية خاصة تبث ضمن برنامج (دنيا يا دنيا) تمس حياة الناس اليومية بشكل مباشر وعفوي.

نقلة نوعية كانت للبارودي عندما قدم برنامجاً خاصاً بالمسابقات (رتبها صح) كتجربة تفاعلية مباشرة مع الجمهور صقلت خبرته بشكل نوعي وقدمته بشكل جديد ومختلف.

هيثم البارودي من برنامج رتبها صح

في رمضان 2017 كان حصاد سنوات من الجهد المتواصل حيث اختارت قناة الـ (Mbc) هيثم ليكون مقدماً للبرنامج العربي الأول على شاشتها وهو برنامج (الصدمة) في موسمه الأول في الأردن إلى جانب عدد من الفنانين ومقدمي برامج عرب.

خلال هذه السنوات شارك هيثم كضيف في عدة برامج إذاعية وتلفزيونية وقدم العديد من الأحداث الرياضية والإجتماعية والتجارية المختلفة كما له تجارب عدة في تنظيم أحداث رياضية على مستوى عمله الخاص في مجال الرياضة ودعم الرياضيين المحترفين والهواة في الأردن.

هيثم البارودي

يقول هيثم البارودي كملخص لحياته (القلب هو السر).

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار