نفت هيفاء وهبي زواجها من مدير أعمالها وحبيبها محمد وزيري.

كتبت: (الزواج خبر سعيد! واحترامي لجمهوري لا يسمح أن اخبئ هكذا حدث! ولكن و من الآن وحتى يحصل ذالك أعلن اني لم اتزوج بمعنى اني لست متزوجة يعني ما تجوزت يعني منٌي مجوزة انفهمت ولا بعد؟).

هيفا كتبت (ذالك) بدل (ذلك).

تابعت: (أطلب من مروٌجي هذا الخبر أن يتوقفوا عن ذلك واحترموا لمرة واحدة خصوصية الآخرين!).

هيفا قصدت انها تنشر الأخبار السعيدة بذلك فقط، لذلك فأنها بطبيعة الحال لن تعلم جمهورها بالأخبار السيئة التي يبدو أنها تمر بها، بعدما (لطشت) حبيبها وإتهمته بالخيانة.

إقرأ: هيفا تعاني هل خانها محمد وزيري – وثيقة

كان وزيري كذلك ألغى جميع حساباته بالفترة عينها، الأمر الذي يعزز من تحليلنا لما جرى بينهما. فهل انقطعت العلاقة بشكل نهائي؟

إقرأ: محمد وزيري يحذف كل هيفا ورسائلها – وثائق

يبدو أنها تخلت عن قرار الزواج من وزيري، لتوحي بانها طوت صفحة علاقتها به!

هاجمت كذلك إحدى المتابعات التي وصفتها بالـ (عاهرة)، وقالت: (علشان تتربى وتكون عبرة لغيرها ولفنانتا، بقيى فرجينا شو هتعمللك الحشاشة لما القاضي يسألك يا بنت يا محترمة عن معنى كلمة عاهرة ورقاصة وحقيرة).

حاولنا البحث عن التغريدة التي كتبتها المتابعة ولم نجدها، فهل حذفتها بتوصية من الفنانة التي تحب، أو خوفًا من تهديد هيفا لها؟

هيفا على الأغلب قصدت أصالة نصري بـ(حشاشة) لأن لا أحد سواها من الفنانات اتهُمت بالمخدرات سواها، بعدما فُضحت في مطار بيروت واعتُقلت بسبب حيازتها وتعاطيها لمادة (الكوكايين)، وبعدما أثبت إختبار الدم تعاطيها للمخدرات.

كما أن هناك خلافات كبيرة بينهما، وبين جمهوريهما اللذين يتبادلان بإستمرار الشتائم والمسبات، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنها قصدتها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

هيفاء وهبي تنفي زواجها
هيفاء تصف أصالة بالحشاشة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار