فاجأت والدة النجم العالمي جورج كلوني جمهوره أن زوجته المحامية الشهيرة أمل علم الدين حامل بتوأمين وأنها ستضع ولداً وفتاة.

جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وأمل علم الدين

وفي حوار مع والدة كلوني السيدة نينا البالغة من العمر 77 عاماً مع موقع RadarOnline كشفت أنها تشعر بحماسة كبيرة بنتظار الولادة التي ستجعل من كلوني أباً وستدفع بزوجته أمل إلى عالم الأمومة.

جورج كلوني ووالدته
جورج كلوني ووالدته

وأكدت مجلة (LifeStyle) أن النجم العالمي لديه قائمة طويلة من العائلة والأصدقاء للقيام بمهمة عرابي طفليه يوم عمادتهما إلا أنه وقع في حيرة من أمره.

وتضم القائمة عدد من النجوم المقربين من كلوني منهم مات ديمون وهو أب لـ 4 بنات والنجم العالمي براد بيت وهو أب لـ 6 أطفال كما كان ديمون من أول العارفين بحمل أمل علم الدين.

وضمت القائمة أيضاً راندي غاربر زوج عارضة الأزياء الشهيرة ساندي كراوفورد التي تربطها بكلوني صداقة قوية. وعلق الممثل دون شيدل على خبر حمل أمل ساخراً وسعيداً لسعادة كلوني حيث قال:

(أنا سعيد جداً لسعادة كلوني لكن يبدو أنني من سيقوم بتربية طفليه). وأضاف دون: (سيكون أباً فظيعاً وسيكون علينا الإعتناء بالطفلين بدلاً منه سنأخذ منه الطفلين وسندمرهما)

دون شيدل
دون شيدل

ونقلاً عن مجلة People فإن جورج كلوني يشعر بالتوتر والسعادة في آن واحد لأنه سيكون أباً للمرة الأولى ويريد أن يؤدي دوره بشكل جيد أما بالنسبة لأمل علم الدين فقد أجرت كل الترتيبات اللازمة واختارت مستشفى في لندن وأخرى في أميركا تحسباً لظروف السفر.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار