عندما أرتدي أحيانا ملابس أرتديها منذ سنوات أشك بأنها تشعر بالاشمئزاز
المحامية أمل علم الدين وزوجها النجم الهوليوودي جورج كلوني

نشرت صحيفة الـ Daily Mail البريطانية صورة حصرية للنجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية – البريطانية أمل علم الدين، وذكرت الصحيفة أن أمل كانت غابت عن الإعلام لمدة شهرين قبل أن تظهر فجأة مع حبيبها وزوجها في لقاء رومانسي على السجادة الحمراء في افتتاح فيلم خيري في لندن.

لكن الصحيفة نفسها، أي الدايلي مايل لم تنتبه أن أمل علم الدين أنها (حامل) من خلال فستانها الذي اختارته لهذه المناسبة وهو غير كل الفساتين التي اعتدنا عليها والتي تكون ضيقة بالعادة وهي الفخورة بجسدها الرقيق والنحيف جداً وهي حريصة على إبراز مفاتن جسدها ونعرف ذلك من خلال كل إطلالاتها على الإطلاق حيث أنها لم ترتدِ في حياتها فستاناً فضفاضاً. كل صورها كما تلاحظون عبارة عن ملابس ضيقة جداً.

هذه الثياب التي تفضلها أمل علم الدين أي الثياب الضيقة
هذه الثياب التي تفضلها أمل علم الدين أي الثياب الضيقة

فستان أمل هذه المرة لم يكن جميلاً رغم أنه من ماركة Dolce and Gabana، وارتدته مع كولون Obaque أسود منقوش وهو ما لا يلائم الفستان النقوش أيضاً بالورود واسمه حسب رواد الموضة الـ Floral واضافت على المصيبة الجمالية حذاءً شتوياً غير ملائم لفستان بل يستخدم مع بنطلون أو تنورة يومية لا مع فستان المفروض أنه “سوارية وسينيا” لذا بدت بشعة وغير أنيقة.

والغريب أن مراسل الـ Daily Mail لم ينتبه إلى انتفاخ بطن أمل ولا إلى حالة الفستان الفضفاض كما ترون في الصورة، ولم يكتب عن هذا الموضوع، حتى أنه لم يتساءل ما إذا كانت (حاملاً) أم لا خصوصاً وأنها اكتسبت وزناً زائداً ويبدو ذلك واضحاً من ساقيها المنتفختين قليلاً وهما كانتا رفيعتين بشكل ملفت.

الصورة التي نشرتها الدايلي مايل لأمل علم الدين وجورج كلوني
الصورة التي نشرتها الدايلي مايل لأمل علم الدين وجورج كلوني

حسب الصورة فإن أمل حامل أو على الأقل تعاني من انتفاخ كبير في بطنها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار