أعلنت الفنانة المصرية وفاء مكي عن تدهور حالتها الصحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

قالت مكي إن إصابتها بالفيروس تعود إلى 10 أيام حيث بدأت تلقي العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من سئ إلى أسوأ على حد تعبيرها.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

وناشدت وزارة الصحة بالتدخل ونقلها إلى أحد المستشفيات، قائلة: “إلحقوني أنا بموت مش قادرة أخد نفسي ومحتاجة عربية إسعاف تنقلني المستشفى”.

تابعت: “منذ 10 أيام بدأت أشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا، وهاتفت الطبيب وشرحت له ما أشعر به وأرسل لي البروتوكول الخاص بالعلاج، وبالرغم من مواظبتي على العلاج إلا أن الأعراض أصبحت أسوأ حتى أني لا أستطيع التنفس”.

من هي وفاء مكي:

ولدت في «قرية كفرنواي مركز زفتي» بمحافظة الغربية، وهي حاصلة على شهادة الدبلوم في التجارة. كانت بدايتها في التمثيل بعام 1985 خلال أداء الأدوار الصغيرة. حققت النجاح الفني بشخصية مهجة في مسلسل «ذئاب الجبل» الذي يحاكي صعيد مصر. لكن النجاح لم يدم طويلًا فبعد قضية التعذيب التي اتهمت بها بعام 2001 وسجنها لم تعد مطلوبة وقل ظهورها بشكل كبير.

في عام 2001 تم الحكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ، لإدانتها بتهمة تعذيب خادمتيها مروة وهنادي عبد الحميد والإعتداء عليهما، ولكن تم تخفيف الحكم بعدها إلى ثلاث سنوات لتخرج من السجن في عام 2004.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار