يبدو أن الفنانة المصرية ياسمين_عبد_العزيز، مستمرة في توجيه الرسائل المبطنة لطليقها الفنان المصري أحمد_العوضي، فبعدما نشرت عبر صفحتها أغنية (الكدابين) للفنانة شيرين بالتزامن مع تصريحاته عنها، عادت اليوم ونشرت مقطع فيديو تغني فيه (اختياراتي مدمرة حياتي) للفنان المصري أحمد_سعد.

ظهرت ياسمين في الفيديو تصفف شعرها برفقة مصمم الشعر اللبناني ريتشارد، وتغني (اختياراتي مدمرة حياتي) وتستخدم تعبيرات وجه تدل على الندم وخيبة الأمل!

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تحرج طليقها وتهديه أغنية “الكدابين”!

واستغرب متابعو ياسمين من تصرفها، خصوصًا إنها ألغت أيضًا متابعتها للعوضي ويبدو أن علاقتهما توترت عقب الطلاق.

كان العوضي قال في تصريحاته عن ياسمين: “المرأة مهمة في حياة الرجل، وميقدرش يعيش بدون ست في حياته، حبيت وأنا مراهق ولكن مش أصدق حب”.

تابع: “ياسمين عبد العزيز هي أصدق حب والحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وعشت معاها أيام وفترات ومراحل حقيقية، وهفضل أقول كده على طول، ومش هعيش اللي عشته معاها”.

ونفت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز ما نشرته بعض المواقع والصفحات عن خيانة طليقها الفنان أحمد العوضي لها، مؤكدة أن الطلاق لم يحدث بسبب الخيانة نهائيًا.

كتبت ياسمين عبر صفحتها:

(اشهد أمام الله، ان هذا الرجل لم يخني خلال ٥ سنين جواز، وانفصالنا شيء قدري مش بإيدينا).

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أعلنت بداية عام ٢٠٢٤ خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وكان العوضي رد على توقعات عبد اللطيف خلال لقائها مع المذيع نيشان، قائلا: “كذب المنجمون ولو صدفوا”.

وأضاف “العوضي”، في لقاء على هامش العرض الخاص لفيلمه “الإسكندراني”: “أنا مبشغلش بالي بالحاجات دي، أنا مؤمن بربنا”.

اقرأ: ياسمين عبد العزيز تؤكد ما نشرته الجرس عن طلاقها!

وسبق أن ردت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها بتطبيق “إنستجرام”، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: “يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى”، وعلق العوضي على منشورها: “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

عبد اللطيف كانت تنبأت خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2025، انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت “الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار