‏تقوم الدنيا ولا تقعد الان على السوشيال ميديا ضد السياسي جوزيف ابو فاضل الذي قال: لا نستطيع العيش مع المسلمين.

اقرأ: جوزيف ابو فاضل: ثورة اللواط! – فيديو

ابو فاضل وخلال الحملة قال الآن التالي:

أشدّد على ما قلته ولتكن الصراحة والحقيقة الساطعة بوصلتنا كي نستطيع التعايش مع بعضنا كلبنانييّن وإلاّ كفى تكاذب…!!
‏المتفجّعون على كلامي”شدّو حيْلكُن شوي”
‏الفيديو موضوعنا الحالي مقتطَع منه وبإمكانكم الرجوع إلى يوتيوب حلقة”بيروت اليوم”مع الإعلامي الأستاذ ⁧‫#داني_حداد‬⁩ على شاشة محطة ال”MTV” للتأكد مما قلناه كاملا.!!
‏أنا مؤمن بديانتي دون واسطة ولست بملتزم دينيا-مسيحياً إطلاقاً.
‏بمعنى لا أزور الأماكن المسيحيّة من كنائس وأديرة القديسيّن إلا صدفة أو مرّة في السنة أو السنتين أو أكثر لكني لست ملحداً..!!
‏أنا أؤمن أن لكل مناّ دينه ويجب احترام أديان الآخرين وأنا منهم وأحترمهم.

اقرأ: جوزيف أبو فاضل يشتهي هيفا

وتابع: (أنا قلت لا أستطيع أن أعيش ببيئة الحزب-نعم لا أستطيع أي بمعنى لا أستطيع أن أسكن في هذه البيئة المتدينّة وأنا لست بملتزم مسيحياً دينيا.. أنا أقوم بكل الواجبات لدى البيئة الشيعيّة أو السنيّة أو الدرزيّة الكريمة وفي كل المناسبات وفي طليعة المشاركين في الاحتفالات والأفراح والأتراح،أفرح لفرحهم وأحزن لحزنهم..ثم أعود إلى حيث نشأت وتربّيت وأعيش كما كلكم تفعلون! وكل واحد يتكّلم عكس ذلك فهو يراوغ ولا يقول الحقيقة التي هي أساس الدين! أنا وبكل تواضع،صريح ومحّب ووفّي وصادق لأصحابي وللإنسانية وما قلته هو واضح لكم جميعاً! أنا أكثر شخص مسيحي لديه أصحاب وصداقات مع أشخاص مسلمين!)

وأضاف: (أنا لا أتخلّى أو أترك إنما بشهادة البعيد والقريب والمسلم والمسيحي أن جوزيف أبو فاضل زلمي”(بكل تواضع) ومشهود له مواقفه الوطنية-اللبنانية والمسؤولة تؤكد على ذلك..! لا تتفجّعوا ولا”تقتلوا بحالكم” على ما قلناه فكلكم تعيشون هكذا في سركم! ما يصيبكم يصيبني،لكن في النهاية كل مناّ سيعود إلى بيته وبيئته وشارعه ودينه طالما ⁧‫#وطن_الأرز‬⁩ حولتموه إلى محميّات طائفية! أنا حلمت بوطن غير طائفي ميزته المدنيّة والتمدّن والإنفتاح والكفاءة والنزاهة فإذا بنا بوطن مشرذم طائفيا ومذهبيا تحكمه المحسوبيات علىأنواعها(بإمكانكم للتأكد العودة إلى يوتيوب الحلقة ذاتها على MTV) أنا لا أتأثر بكل الحملات الإعلامية ضدي..وفوقها مواقع التواصل الإجتماعي طالما قناعتي راسخة..!! إحترام الأديان السماوية والمقامات والكنائس والجوامع والحسينيّات وتماثيل القديسين وسيدة نساء العالمين أمر مقدّس ويجب علينا جميعاً الإلتزام به..!!
‏والسلام)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار