تعرض الفنان المصري محمود العسيلي، لهجوم كبير من الجمهور، بعد انتشار فيديو من إحدى حفلاته، يلقن فيه أحد معجبيه درساً، بعدما طلب التقاط صورة تذكارية معه.

قال العسيلي في الفيديو المنتشر: (حضرتك معاك واسطة ولا حاجة؟ جامد جداً يعني؟ أنت بس اللي بتحبني والناس دي كلها بتكرهني، يعني لو أتصورت مع حضرتك مش لازم اتصور مع كل الناس دي؟).

برر المغني فعلته وقلة ذوقه في الرد على المعجب، وقال: (دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا).

العسيلي بدلاً من أن يعتذر، دافع عن نفسه وانتقد مهاجميه، رغم أن لا مبررات لرده السخيف والثقيل جداً، وكان بإمكانه ألا يرد من الأساس، أو يلبي طلب المعجب بكل بساطة كما يفعل كبار النجوم الأهم منه بأشواط، ونجدهم يتصورون مع المعجبين على المسرح، ولا نجد حينها أن كل الجمهور يصعد لأجل نفس الطلب!

هذه ليست المرة الأولى التي يتعامل فيها العسيلي بتعالي وقلة ذوق، وكنا حضرنا له إحدى الحفلات في شهر رمضان الماضي داخل خيمة رمضانية، وتفاجئنا به يتعالى على أهل الصحافة والإعلام الذين انتظروه بعد الحفل لإجراء لقاءات معه، وحينها تصرف وكأنه لا يراهم وأكمل طريقة وسط (البادي جاردز) وكأنه مايكل جاكسون العصر، دون أن يعتذر بذوق ويعلن عدم رغبته التسجيل بطريقة مهذبة!

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار