منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أحيت الفنانة المصرية آمال ماهر حفل عيد الحب، على مسرح (كايرو شو)، في القاهرة الجديدة بحضور كامل العدد.

كان ضمن الحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في القاهرة، ومندوب المملكة العربية السعودية لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة نقلي والأمير أحمد بن سلطان والملحن محمود خيامي ومصطفي أبو دشيش والمحامي عاصم قنديل والمذيعة حياة عبدون، والشاعر أمير طعيمة، والملحن خالد عز.

قدمت الفنانة الكبيرة عدداً من أغانيها الطربية والرومانسية منها (حبيبي لو رسمته)، (أنا بداية بدايتك)، (رايح بيا فين)، (يا عيني عليكي يا طيبة)، (مالها)، (لو كان بخاطري)، (اعترف)، (أيام ما تتعوضش)، وبناء على رغبات الجمهور قدمت (اتقي ربنا فيا)، (سكة السلامة).

خلال الحفل، دعت آمال للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية بالشفاء العاجل، بعدما خضع لعملية جراحية لإزالة ورم سرطاني من رأسه، وطلبت من جمهورها الدعاء له، وتعد هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها آمال عن تركي بعد عامين من شائعات زواجهما وانفصالهما، وخلافتهما التي أدت إلى اختفائها التام عن الأنظار.

اقرأ: اختفاء أمال ماهر منذ 5 أيام هل قتلوها

في ختام وصلتها التي لم تنقطع من موجات التصفيق الحار قدمت أغنيتها الجديدة لعيد الحب (ماتيبنيش)، بمشاركة الموزع نادر حمدي وقدمت الشكر له وللفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وانهت ليلة عيد الحب بغناء (اديني فرصة).

اقرأ: اتصلنا بآمال ماهر وهذا ما حدث وهذا رد النقيب بالوثائق

آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر

آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر
آمال ماهر