1win

اقيم مساء البارحة حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023، في مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية المستشار تركي_آل_الشيخ، وهيئة الترفية السعودية.

حضر الفنان المصري أحمد_عز، الحفل، وتحدث على هامش حضوره عن خطته للمرحلة المقبلة.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

وقال عز: أعتبر هذا المهرجان عالميًا، وسعيد بالتواجد في السعودية، وقد قمت بعرض مسرحيتين من قبل بها، وأوجه التحية لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة، ومن المحتمل عرض مسرحيتي هادي فلانتين في موسم جدة المقبل.

وعن منافسته مع كريم_عبد_العزيز، قال: ما يهمنا هو تقديم عمل يرضى الجمهور، والكواليس بيننا في تصوير فيلم كيرة والجن كانت من أحلى الكواليس، ونفسي نشتغل سوا تاني ونعمل فيلم كوميدي بعد الصعوبات التي واجهتنا في كيرة والجن.

حفل JOY AWARDS 2023 يقام بالرياض في دورته الثالثة، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من النجوم منهم الكينج محمد منير، أميتاب باتشان، ونجم كرة القدم أشرف حكيمي، وجورجينا صديقة كريستيانو_رونالدو، محمد_هنيدي، كريم عبدالعزيز، أحمد_عز، أحمد_حلمي،_رامز_جلال،_أصالة، هند_صبري،مايا_دياب.

فيلم كيرة والجن تصدر قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بأكثر من 120 مليون جنيه، وشارك في بطولة العمل إلى جانب كريم عبدالعزيز وأحمد عز، عدد من النجوم منهم هند صبري، الإنجليزي سام هزلدين، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، ورزان جمال، وكان من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

Copy URL to clipboard




شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار