лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

قالت الفنانة إلهام_شاهين، أنها تحدثت في وقت سابق عن رفضها لتقديم شخصية الإمام محمد متولي الشعراوي، في عمل فني لأنه ليس عالم أو مخترع ولم تتابع أي فيديوهات له.

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين، عبر فضائية “الجديد”،:”ليه نعمل عمل فني عنه.. ما نعمل عن العلماء أو حد طور شي مهم في الحياة أو شخص أكتشف علاج لمرض خطير يعني الناس اللي أفادت البشريه.. خلونا ناخد قدوة من الناس اللي أفادت البشرية في شيء.. أنا بحب الشيخ سعد الدين الهلالي لأن أفكاره بترضي كل الناس”.

اقرأ: شيرين تبكي: أمه كتبت وأنا بدي رجال وحاولت كل حاجة عشان أموت – فيديو

وأوضحت “شاهين”، أنها ليست لديها مانع في الزواج من شخص مدينا، خارج مصر كما أنها ضد فكرة المساكنة أو الزواج من شخص لمجرد فكرة الزواج من أي شخص، كل ما يهمها هو وجود الحب في شريك حياتها.

واستكملت إلهام شاهين، حديثها قائلة أن خسرتها أموال كثيرة في إنتاج أعمال الفنية، حيث خسرت أكثر من 50 مليون دولار، كما أن ثروتها أقل بكثير مما خسرتها ولديها ممتكلت حيث كانت تريد أن تشتري منزلا في لبنان ولكن خسرت تلك الأموال.

واختتمت إلهام شاهين، أنها لا تزال عن موقفها من التبرع بأعضائها بعد وفاتها، معقبة أن من ضمن أراء الشيخ محمد متولي الشعراوي هو عدم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة لأن جسد الشخص ليس ملكه، معقبة:”إزاي ده الشخص بيعمل خير وسألت فيها شيوخ كتير.. أكتر من حد وقالي صدقة جارية بعد وفاتك لأنك بتساعد إنسان يعيش بلا آلم.. أنت خسران إيه ما جسمك هيتدفن في التراب”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار