انطلقت مسابقة “AAA MADRASATI” التي تقيمها “مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية” للسنة الأولى، في ثانوية بعقلين الرسمية، في الشوف، مع ضيف الشرف النجم جوزيف عطية الذي تجرأ على الحلم وحفّز الطلاب على إمكانية تحقيق أهدافهم في لبنان، وذلك بحضور نائب رئيس بلدية بعقلين الأستاذ فيصل حماده، ممثلاً رئيس بلدية بعقلين الأستاذ عبد الغصيني، وأعضاء مجلس البلدية ولجنة سيدات بعقلين وجمعية الأنماء الاقتصادي.

أبت المؤسسة إلا أن تقيم هذه المسابقة، رغم الظروف التي تلّم بوطننا لبنان. وشكرت رئيسة المؤسسة السيدة إيناس الجرمقاني، وليد بيك جنبلاط على دعمه لهذه المسابقة لإيمانه بطاقات أبناء الشوف ولبنان، وقالت: “علينا أن نحلم وأن نظل مؤمنين بوطننا وأن نرفع اسم الشوف، فهناك أسماء كثيرة من منطقتنا حلقت ونجحت ورفعت راية النجاح عالياً حتى في الخارج”.

وأضافت: “لا تضعوا حدوداً لأحلامكم…”.

وأنهت: “لقد استطعنا كمؤسسة الحصول على 7 منح من الجامعات التي نتعاون معها في مسابقة IAAF AWARDS، وهي جامعة الروح القدس الكسليك، جامعة القديس يوسف، جامعة البلمند، الجامعة اللبنانية الأميركية، جامعة سيدة اللويزة والجامعة اللبنانية العربية التي نشكر دعمها وثقتها بطلاب ثانويات الشوف”.

“AAA MADRASATI” هي مسابقة لثانويات الشوف الرسمية لأفضل مشروع قابل للتنفيذ وهدفه تحسين معيشة الشباب في الشوف، أكان من الناحية الاجتماعية أو الاقتصادية الخ.، حيث ستقدم المؤسسة ثلاث جوائز مادية بقيمة ثلاث ملايين ليرة لبنانية للرابح الأول ومليونا ليرة لبنانية للرابح الثاني ومليون ليرة لبنانية للرابح الثالث من بين 14 مشروع، كما ستحاول تأمين الدعم المادي إن توفر من جهات تلتزم المشاريع.

السيدة أيناس مع الطلبة وينظم إليهم جوزيف عطية (1)
السيدة أيناس مع الطلبة وينظم إليهم جوزيف عطية
السيدة أيناس مع الطلبة وينظم إليهم جوزيف عطية (2)
السيدة أيناس مع الطلبة وينظم إليهم جوزيف عطية
لسيدة أيناس مع الطلبة وينظم إليهم جوزيف عطية
لسيدة أيناس مع أحد الطلبة
جوزيف عطية والسيدة إيناس وسيدات بعقلين
جوزيف عطية والسيدة إيناس وسيدات بعقلين
جوزيف عطية وايناس
جوزيف عطية وايناس
جوزيف عطية وايناس وأحد الطلبة خلال إطلاق المشروع
جوزيف عطية وايناس وأحد الطلبة خلال إطلاق المشروع
Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار