منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

إذا وضعت قلبك جانبًا وعملت بجد نحو تحقيق أهدافك، فيتجد بعض التغييرات الصارخة التي تحدث.

يبدو أن السفر سيكون على لا ئحة مشاريعك فالظروف أو المشاعر ستدفعك لزيارة مكان ديني. قد يساعدك ذلك على أن تكون أقرب إلى الله وأن تعيد التفكير في الكثير من الأمور لتوسع آفاقك وتريك ما لم تره من قبل.

ونظرًا لأنك تبدو مشغولًا وكثير التفكير، فقد تساعدك رحلة بسيطة على الاسترخاء حتى وإن كانت داخل البلد.. لكنك بحاجة لأن تبتعد عن المكان الروتيني الذي تراوح فيه.

سيأخذ عملك الأولوية وهذا جيد، لكن تذكر أن الراحة مهمة مثل العمل.

ستساعدك رحلة السفر على الانفتاح على أفكار جديدة ومكافحة الإجهاد. لأن السفر يقدم الكثير من الفوائد. تطالبك الأفلاك بالانتقال إلى الأماكن الخضراء والنظيفة لأن الهواء النقي سيكون مفيدًا لك.
برج الثور 2020: ما بعد 29 يونيو – حزيران كن منتبهًا قليلاً
هذا العام، وفي حوالي 29 يونيو – حزيران، عندما يدخل المريخ برج الحمل، ستشعر أن الأمور تنزلق من يديك. من المستحسن تأجيل اتخاذ أي قرارات كبيرة بشأن التمويل أو حتى المهنة.

سيتم اختبار مهاراتك في صنع القرارات، وبالتالي حاول ألا تلتزم بأي شيء ضخم.

التزم بالقرارات المريحة أو القادر على اتخاذها في الوقت الحالي لأنها إن كانت أكبر من إمكاناتك ستنعكس عليك سلبًا.

رغم أنك قد ترغب في البدء بتوفير المال للمستقبل، لكن ستجد نفسك تبذر الأموال لذا استعن بمن يمسك لك مصاريفك التي لا مبرر لها.

كن واعيًا أين تذهب أموالك، خصوصًا عندما تذهب للتسوق، حاول أن تذهب مع قائمة شراء محددة وأن تكف عن الإفراط في شراء ما يمكن تأجيله.

برج الثور في الحب والعلاقات 2020: قد ترغب في كتابة قصة حب خاصة بك
بينما تتماشى النجوم لصالحك في غالبية شهور السنة، يبدو أنك تريد أن تكتب قصة حب لنفسك.

إذا كنت وحيدًا، فقد ترغب في الدخول في علاقة ذات معنى مع شخص ما. ستجد من تنجذب إليه. قد يكون صديقًا أو أحد معارفك أو شخصًا قابلته مؤخرًا. قد تنجذب إلى صديق قديم تريد أن تقضي معه وقتك وتتواصل معه بشكل كبير. لأن كل شيء من حولك يكون إيجابيًا. يكون الحب في حياتك ملكًا عليك، واصل انتباهك.
برج الثور الحب والعلاقة 2020: السلام في الأسرة
في هذا العام، وفقًا لبرج الحب في برج الثور 2020، سيكون لك دور أساسي في الحفاظ على السلام والهدوء في المنزل. ستساعد مهاراتك في التواصل، وطبيعة تفهمك وذكائك سيساعدانك على حل أي نزاعات بين الأصدقاء والعائلة. باعتبارك شخصًا كان دائمًا بارعًا في التعامل مع المواقف المتوترة، ستتمكن من إبقاء الجميع سعداء في المنزل والحفاظ على بيئة سلمية. مهارات الاتصال الخاصة بك من أكبر المواهب التي لم تعترف بها لنفسك بعد. عائلتك ستقدرك هذا العام وسترفع من شأنك لأنك “حلال” العقد وسيرغبون قضاء المزيد من الوقت معك.

وفقًا لما ذُكر في تنبؤات برج حب الثور 2020، فإن عائلتك قوتك، لذلك تأكد من أنك تكرس لها وقتًا كافيًا ولا تعطي أولوية للعمل خلال الوقت الخاص بالعائلة. عندما تدخل فينوس ثنائيًا مع الجوزاء اعتبارًا من 4 أبريل (نيسان) فصاعدًا، فإن هذه الفترة هي نذير أخبار سارة لك ولعائلتك.

برج الثور والمال في عام 2020: إنها تمطر المال، سبحان الله
نظرًا لأنه يبدو أن كوكب ماركوري يشغل المنزل الثاني، فإن هذه الفترة تعتبر بالغة الأهمية في الأمور المتعلقة بالمال. يبدأ العام مع الزئبق في آخر علامة الأرض من الجدي. نظرًا لكونه موقعًا متميزًا، تأكد من الاستفادة المثلى من هذه الفترة الداعمة. حتى الشهر الثاني من العام، ستتم تجربة قدر كبير من التدفقات النقدية وقد لا تحتاج إلى تقديم أي تنازلات فيما يتعلق بما تريد شراءه أو استثمار فيه – حاول الاستفادة القصوى من هذا الإطار الزمني واعمل وفقًا لذلك للحصول على الأشياء التي تلبي مصالحك.

استخدم هذه المرحلة لتتحسين فرصك أيضًا.
مصاريف لا مبرر لها تلحق بالركب لاحقًا: برج الثور للثروة العقارية 2020
تقول تنبؤاتك الخاصة بملكية برج الثور 2020 أنه من 17 فبراير -شباط وحتى 10 مارس – أذار، عندما يتراجع كوكب الزئبق، تجنب اتخاذ أي قرارات على عجل. على وجه التحديد، كن حذرا في القضايا المتعلقة بالتمويل.

تجنب إجراء تغييرات ضخمة في نمط حياتك ومحاولة تأجيل جميع القرارات الرئيسية لفترة أخرى. بصرف النظر عن ذلك، من حيث الاستثمار، لا تجازف بالبحث عن أي شيء جديد. حاول اتخاذ جميع القرارات الرئيسية بعد 10 مارس. الوقت الأفضل والأنسب هو ما بين نهاية أبريل – نيسان وحتى منتصف يونيو – حزيران لتعزيز المكاسب المالية. ومع ذلك، عندما تدخل فينوس في طبيعة ثنائية مع الجوزاء، قد ترغب في أن تكون حذراً بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالأمور المالية.

قد تجد نفسك غير مستقر من الناحية المالية إذا لم تبدأ في التوفير مسبقًا. ورغم ذلك كن حذرًا كي تتلقى الأموال التي لم تتوقعها.