أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وعن برج الميزان وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية قالت:

إقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج الميزان للعام 2021 – فيديو

برج الميزان مع الميزان: جميلة وإيجابية جدًا علاقتهما سويًا، وطموحهما مشترك، وكلاهما يجلب الحظ للآخر. انسجام كبير بينهما بالحياة الاجتماعية والمهنية، ويتبادلان بالأدوار أحيانًا. لمن تزوج قريبًا بينهم، من الممكن أن ينجبا قريبًا.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

برج الميزان مع الحمل: مولود برج الحمل قد يعاني بعض التوتر، عليه أن يبعد كلّ الشكوك عن ظنونه السيئة بعلاقته مع الشريك.

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

برج الميزان مع الثور: عين برج الميزان على مولود برج الثور، وسيشغل باله وسيلاحظ تغيّر سلوكه تحديدًا بالشهور الأولى من العام المقبل. الميزان قد يعاني من اهتزاز مهني ما، لكنّ المصلحة بينه وبين الثور مشتركة ستغلب المشاعر السلبية، ما يخلق فرصةً بينهما للتلاقي ولاستمرار علاقتهما العاطفية.

برج الميزان مع الجوزاء: برجان هوائيان وهناك إيحائيات سلبية جدًا تتعلق بغياب الحبّ والرومانسيّة والتقارب بينهما. الشكوى من مولود برج الميزان كبيرة من مولود برج الجوزاء الذي قد تشده علاقة جديدة.

برج الميزان مع السرطان: العلاقة جميلة بالعام المقبل لكنها قد تجلب العين والحسد. على السرطان أن يبتعد عن التفاخر بعلاقته أمام الجميع. المشاعر تبدو جميلة وتوحي بالكثير من الإنجازات المهنية والحياتية.

برج الميزان مع الأسد: الميزان نجمه ساطع بالعام المقبل وسيبقى محبوبًا ولو كان مرتبطًا وسيتلقّى الكثير من العروض العاطفية. على الأسد أن ينتبه من خسارة الميزان الذي قد يتجه نحو علاقة أخرى بسبب انزعاجه من سلوك الأسد أو سوء فهمه لبعض المواضيع. لكن تبقى الأبواب مفتوحةً بينهما للتصالح والتلاقي.

برج الميزان مع العذراء: عملية تبادل المشاعر بين الطرفين بعدما حمل العام المنصرم قسوةً ما من ناحية المشاكل العاطفية وغياب الاستقرار العاطفي. ستتحدّث المشاعر بينهما.

برج الميزان مع العقرب: ربما يعانيان من سوء تفاهم، المطلوب منهما افتراض حسن الظن من بعضهما البعض. أنصح مولود برج الميزان من عدم مراقبة مولود العقرب وألا يفتح دفاتر الماضي معه.

برج الميزان مع القوس: الميزان بداخله الكثير من الكلام مع شريكه القوس، وستحدث عملية مصارحة كبيرة بينهما لحل الأخطاء السابقة. هناك اتجاهات لجعل العلاقة بينهما أكثر إيجابية.

برج الميزان مع الجدي: سيتخطيان فترة الخصام والفوضى بشوقٍ كبير. قد يحدث مشروع بينهما أو يصبح لديهما مولود جديد.

برج الميزان مع الدلو: تتعرّض العلاقة بينهما لسوء تفاهم ما، ستطول المشكلة بينهما حتّى يصارحان بعضهما ويقدمان لبعضهما توضيحات حول المشكلة.

برج الميزان مع الحوت: البرجان الأكثر نجاحًا وانسجامًا بالعلاقة العاطفية. إن كانا بعمر الإنجاب، عليهما أن يتوقعا قدوم طفل جديد لأنّ كليْهما يحبان العائلة وسيتجاوزان كلّ المشاكل السابقة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار