منذ أسبوع

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أحيا الفنان المصري عمرو دياب واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عدداً كبيراً من نجوم المجتمع والمشاهير وذلك داخل أضخم خيمة تم إنشائها في جولف بورتو كايرو لاستيعاب ضيوف المكان.

رغم أن الخيمة مجهزة بمقاعد وأماكن مخصصة لإستقبال الـ VIP من كبار الشخصيات والمشاهير ألا أنهم تركوا مقاعدهم وأماكنهم بمجرد ظهور الهضبة، وإلتفوا حول خشبة المسرح كالعادة لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء التي لم تنقطع طوال فرقته على مدى أكثر من ساعة ونصف.

قدم الهضبة عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة منها (الليلة)، (بحبه)، (قمرين)، (ده لو اتساب)، (راجع)، (أجمل عيون)، (وياه)، (معاك قلبي)، (يتعلموا)، (العالم الله)، (نغمة الحرمان)، (أول يوم في البعد)، (راجعين)، (ايام وبنعيشها)، (الليلادي)، (كان طيب)، (مابلاش نتكلم في الماضي)، (ميال)، (شوقنا)، (خلينا لوحدينا)، (يتعلموا)، بالاضافة الى أغنيته الجديدة (يوم تلات).

يعتبر الحفل التعاون رقم ٣١ بين عمرو دياب والمنظم والمنتج وليد منصور الذي إستطاع على مدى ٧ سنوات متتالية من كسب ثقة الهضبة وتوفير جميع التجهيزات بحفلاته بمواصفات لايف عالمية غير مسبوقة في مصر والعالم العربي بالإضافة إلى التأمين المحكم للحفلات بالتنسيق مع رجال وزارة الداخلية والجهات المختصة.

عمرو دياب
وليد منصور
وليد منصور
وليد منصور
عمرو دياب
عمرو دياب
وليد منصور
وليد منصور