منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلاً ناجحاً في قاعة المنارة في القاهرة الجديدة وسط حضور جماهيري غفير، صعد عمرو إلى المسرح على أنغام أغنيته (الليلة) وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي احتشد بالآلاف.

غنى دياب مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد (أنا غير) منها (قدام مرايتها)، التي غناها مرتين بناء على طلب الجمهور، وكذلك أغنية (يوم تلات) التي غناها مرتين أيضاً بناء على طلب الجمهور الذي طلب من عمرو غناء الأغنيات التي سيطرحها من الألبوم خلال الفترة القادمة.

حرص الهضبة على غناء مقطع من أغنية (أول يوم في البعد)، وقال لجمهور أنه سيطرحها خلال الأيام القادمة، مشيراً إلى تقديم مفاجأت في ألبومه الجديد.

قدم دياب فاصلاً من أغنياته القديمة، وداعب جمهوره في تحدي خاص حيث عزفت فرقته مقطع من أغنيه قديمة وترك الجمهور يغنيها، وأبدى عمرو إعجابه بحفظ الجمهور لأغنياته القديمة مثل (خالصين)، (ايه بس اللي رماك)، (شوقنا)، وقال دياب لجمهوره: (خالصين دي من ٣٠ سنة كويس انكو حافظينها)، وقدم الشكر للجمهور قائلاً: (بشكركم لوجودكم دايما في الحفلات وفي كتير منكم حفظت شكله حتى كبرتو معانا).

حرص عمرو على توجيه التحية للملحن عمرو طنطاوي عضو فرقته الموسيقية بمناسبة عيد ميلاده وغنى مقطع من أغنية (كل الكلام) التي لحنها له طنطاوي في ألبوم (تودوني)، كما غنى له أيضا أغنية (مقدرش أنا) التي قدماها معا في ألبوم (بناديك تعالي)

اختتم عمرو الحفل بأغنية (بحبه) من ألبومه الجديد وشكر جمهوره والجهة المنظمة للحفل.

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب