نشر النجم العالمي مالوما فيديو استعرض فيه منزله الفخم في كولومبيا، وقال: (هذا هو ملاذي. أنا أستمتع به كثيرًا في هذا الحجر الصحي أمتلك العقار لثلاث سنوات ولكنه ظل يدخل ويخرج باستمرار أثناء التجول. كنت بحاجة هذه المرة في حياتي للاستمتاع ورؤية جميع الأشياء التي كنت أقوم ببنائها لفترة طويلة)

يتميز منزل الفنان على جانب التل بإطلالات واسعة على أوراق الشجر ومليئة بالطبيعة – وهذه ميزة قال مالوما إنها أجمل شيء عن ميديلين.

وقال: (كنت أرغب دائمًا بالحصول على منزل حيث يمكنك أن تشعر بالخارج داخل المنزل. لهذا أردت أن يكون لدي الكثير من الزجاج.. أحب أن أكون محاطًا بالفن. كل شيء حول منزلي مليء بالفن. أحتاج إلى ملء تلك الأجواء الفنية لمواصلة العمل ومواصلة كتابة أغانيي” ، مشيراً إلى تمثال الحصان المعقد والعديد من اللوحات التي قام بها الأصدقاء)

بالإنتقال إلى مطبخه الأبيض بالكامل، يلاحظ مالوما أنه بينما لديه طاهٍ معه، فإنه يستمتع بصنع القهوة الكولومبية الخاصة به.

يتميز القصر أيضًا بمساحات مختلفة للترفيه، بما في ذلك منطقة ألعاب مع طاولة لعبة ورق وطاولة بينغ بونغ، بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم وملعب لكرة السلة.

وقال مالوما: (الآن وأنا هنا أحاول تمضية الكثير من الوقت بالقيام بأنشطة مختلفة) يشرح أثناء عرض صالة الألعاب الرياضية المنزلية الحديثة الخاصة به)

حث الآخرين على القيام بدورهم لإبطاء انتشار الفيروس أيضًا، وختم قائلًا: (آمل أن تبقىوا في المنزل يا رفاق)

Copy URL to clipboard
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد



شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار