منذ شهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نادين البدير: لهذا أوقفت السعودية حفل ماجدة الرومي
نادين البدير: لهذا أوقفت السعودية حفل ماجدة الرومي

الأحاديث التي تهم الناس، لا تتوقف قبل إجابة شافية.. وكل ما نقلناه مع زملاء كثر منذ حفل ماجدة الرومي في المملكة العربية السعودية، أن القناة السعودية الرسمية أوقفت بث حفل ماجدة الرومي، وأن مدير المحطة أُقصيَ عن مركزه..

ورغم الهجمة من وسائل إعلامية كثيرة، على السعوديين وعلى من اعتبرتهم متخلفين ومنفصمين، إلا أن أي بيان لم يصدر عن وزارة الإعلام السعودية يوضح ما حدث.

وبعد نشر لقائي مع الزميل الأستاذ بيار أبي صعب، والذي هاجم السعوديين، أو أبدى رأيه بالسعوديين،معتبراً أنهم شعب بلا ثقافة سياحية أو لا يفهمون بثقافة التجمعات والحفلات، جاءتني أسئلة كثيرة، ولم أملك عليها إجابة واستعنت بسيدة أحترمها من مراقبتي لنشاطها عبر الشاشة وعبر السوشيال ميديا وهي الاعلامية السعودية نادين البدير التي سألتها التالي:

مقابلة بيار ابي صعب على الرابط التالي: بيار ابي صعب: قاطعوا ماجدة الرومي مطربة البلاط

  • لأنكِ شجاعة.. فسري لي لمَ أوقف التلفزيون الرسمي في السعودية بث حفل ماجدة الرومي.. هل في ماجدة خلاعة؟ وما الفرق بين محطتكم ومحطة المنار التي تمنع أيضاً ماجدة الرومي وغيرها!

وجاء رد نادين البدير الكاتبة ومقدمة برنامج (اتجاهات)، الشهيرة بمقاومتها للنفاق كالتالي:

  • أشكر وصفك لي سيدة نضال.. لكن بحسب علمي فقد أوقف لأن البث كان حصريا لقناة أخرى وحدث خطأ أو مخالفة بنقل حفلة لها بث حصري.. أما الست ماجدة فقد أضاءت سماء السعودية بدعوة من مهرجان رسمي كبير تنسقه جهة حكومية رسمية (الهيئة الملكية لمحافظة العلا).. وقد أسعدتنا وأطربتنا.

إذاً تم توقيف البث لأسباب تتعلق بحقوق البث، وليس لأسباب مجتمعية أو ثقافية.. ويبقى الرد الآن للأستاذ أبي صعب الذي تركت له رد نادين عبر الـ Mention

نادين البدير: لهذا أوقفت السعودية حفل ماجدة الرومي
نادين البدير: لهذا أوقفت السعودية حفل ماجدة الرومي