حلّت رئيسة التحرير الزميلة نضال الأحمدية ضيفة على البرنامج الصباحي، تقديم الزميلة نسرين ظواهرة على قناة (الجديد).

قالت الأحمدية: (أنا حرة والحر دائمًا يقتلونه أو يعظمونه.. وهذا ما يحصل معي أما محاولات قتل معنوية أو جسدية أو يحبونني كثيرًا، ولا يهمني سوى قرائي وهم غالبًا معي باستنثاء البعض من العنصريين والمتبجحين الذين ينسبون كلامًا لم أصرح به أو لا يفهمون ما أقوله)

سألتها نسرين عن اتهام البعض لها بتلقي الرشاوى وبأنها دخلت بقضايا كثيرة ومنها طلاق وائل كفوري وزواج قصي خولي، ردت الأحمدية:

(هذه القضايا من ضمن عملي كصحافية، وهي قضايا دسمة يصعب تناولها من غيري، مثلًا قضية فضل شاكر لم يتجرأ أحدٌ على تناولها قبلي وحين طرحت قضيته قبل سنوات تناقلتها أغلبية الشاشات اللبنانية)

اقرأ: نضال الأحمدية: طليقة وائل كفوري ووثائق وحقائق وشتائم وفضائح – فيديو

وعن الرشاوي قالت: (يا ريت يا نسرين باخد رشاوي كنت اشتريت طائرة خاصة أو أملك الكثير من القصور. من يقبل بالرشاوي يكون عبدًا، وهل أبدو لكِ بأنني عبدة؟ أنا متمردة ولا يهمني أحدٌ. وهل يتجرأ نجم على اعطائي الرشوة؟

قاطعتها نسرين وقالت: (نتحدث في الوسط الفني عن مدرسة اسمها نضال الأحمدية أي مدرسة فتح الملفات والتي تدخل بقضايا النجم الخاصة، بينما هناك مدرسة صحافية تقول أنه لا يهمها الدخول بحياة الفنان) لترد نضال الأحمدية:

(من هي المدرسة التي تكتب النقد الفني وإن كتبوا هل يعرفون؟ من يعرف تلك الأغنية إن كانت على مقام البيات أو السيغا؟ ثم أن مدرستي الصحافية ليست من اختراعي، هناك ٣ مدارس في العالم، وهي: المدرسة البريطانية الأعظم والتي قلدتها المدرسة الأميركية، والمدرسة الفرنسية المحافظة التي بدأت تتجه للمدرسة البريطانية، والمدرسة الألمانية غير المعروفة كثيرًا لكني درستها لأنها تعمل كثيرًا على تسويق نفسك والخبر. ثم، الصحافة السياسية ماذا تفعل غير الفضائح وفتح الملفات)

سألت نسرين ضيفتها ما إذا كان الصحافي اليوم مجبرًا على فتح الملفات مهما كانت القضية كبيرة، وردت الأحمدية:

(لا توجد قضية خاصة طالما النجم شخصية عامة، مقل قضية قصي خولي الذي لا أعرفه شخصيًا وعملنا على قضيته أنا وفريق عملي وأخرسنا المرأة التي تدعي أنها زوجته)

قاطعتها نسرين وقالت: (تدعي أنه زوجته؟ لكنها زوجته) وجزمت نضال الأحمدية: (لا ليست زوجته ولم يتزوجها)

اقرأ: والدة طفل قصي الخولي وأسرار وحقائق وتزوير وعشيقها – فيديو

كما تحدثت الزميلة الاحمدية عن ملف طلاق وائل كفوري والمعلومات الخاطئة التي سربتها لنا زوجته في العام ٢٠١٤. وعن وزارة الإعلام وهدر المال السائد من المصرين على إبقائها بين الوزارات اللبنانية رغم مطالبتها بإلغائها.

لمتابعة تصريحات الأحمدية وماذا قالت عن الصحافة الفنية والسياسية ووزارة الإعلام والقضاء فيمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة أدناه.

Copy URL to clipboard
9 أغسطس 2020
22:28
قوى الأمن: غير صحيح أن الشهيد في قوى الأمن سقط بالرصاص
  إقرأ المزيد
22:17
شقيق وزيرة المهجرين هدد بتكسير مارسيل غانم
22:00
محيط وزارة الخارجية بات خاليًا من المعتصمين والجيش لاحق مجموعة رشقت عناصره بالحجارة في المكان
21:53
اصابة مراسلة قناة ⁧‫الجديد‬⁩ ليال بو موسى‬⁩ امام ⁧‫وزارة الخارجية‬⁩
21:50
الجيش يطلب من المعتصمين الخروج من وزارة الخارجية
21:49
انتشال جثمان الرقيب حمزة حسين اسكندر بعد استشهاده جراء انفجار مرفأ بيروت
21:37
قوى الأمن: استشهاد عنصر قتله مشاغبون
  إقرأ المزيد
21:19
وصول عناصر من الجيش اللبناني الى وزارة الطاقة وتطلب من المتواجدين الخروج
8 أغسطس 2020
20:03
السفارة الأميركية: الشعب اللبناني عانى الكثير ويستحق أن يحظى بمسؤولين يستمعون اليه ويستجيبون لمطالب الشفافية والمحاسبة وندعم اللبنانيين بالتظاهر السلمي وندعوهم للامتناع عن العنف














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار