منذ 6 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

تحولت هيفا وهبي من مغنية إلى مصممة أزياء، وأطلقت خط أزياء خاصة بها، ودعمت المثليين الجنسيين بأزيائها، ونشرت جاكيت تمثّلهم بالألوان العالمية المعتمدة للمثليين في العالم، وسعرها الجاكيت لا يقل عن 1880$ وصولاً إلى 3500$.

هيفا كانت صرحت بأن بعض أصدقائها مثليون، وتحترم حريتهم الشخصية ولا تتدخل بهم، وكانت صادقة وصريحة في تصريحها وتُحترم على صدقها، ونحن نؤيدها لأن بعض المثليين صناعة إلهية لأن المثلي يولد هكذا، اي يولد مع أخطاء في الهرمونات. وبعضهم يصبح هكذا نتيجة التربية الجاهلة التي تحول مسار حياة الطفل من ذكر إلى هوية جنسية حائرة إلى أن يستقر على جنس ثالث ويكون الحل بنسبة 99 بالمائة.

بعد إطلاق خط الأزياء بها، قالت هيفا: لا شيء عشوائي، كل شيء لديه زمنه الخاص، وهناك أوقات مسموح بها كل شيء، على الأقل في عالمي، المساواة بالنسبة لي مسموح بها طول الوقت، لذا استعدوا لطرح مجموعة تصميمات خاصة بكم، انتظروا الاحتفال بحب من قلب بيروت لكل العالم، رسالة حب بكل ألوانه لكل شاب وصبية يؤمنون بالحب.

هيفا أيضاً وضعت ضمن الأزياء T-shirt بلغ سعرها 80$، شطّبت فيها حرف الكاف (ك) واستبدلتها بالقاف (ق) وهذه الفكرة تعود لحين شتمها أحد النشطاء بالقحباء فكتبها كحباء وصححت له الكلمة آنذاك، وقالت: بالقاف مش بالكاف يا غبي!

الشتيمة حولتها هيفا لأزياء
جاكيت من أزياء هيفا